تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

لأكثر من 10 سنوات.. كيت ميدلتون تحمل حقائب لنفس العلامة التجارية

2021-11-07

قد يتصوّر البعض إن خزانة دوقة كامبريدج، ممتلئة بحقائب لكل المصممين، لكن الناظر إلى خزانة، كيت ميدلتون، يستطيع أن يرى بها عددًا قليلًا من العلامات التجارية، وهذا ينطبق بشكل خاص على مجموعة حقائب اليد الخاصة بها، وفقًا لتقرير نشرته مجلة "people".

ووفقًا للتقرير فإن هناك علامة تجارية واحدة، يُعتقد أنها هي المفضلة لديها، وهي العلامة البريطانية الفاخرة "" Mulberry، إذ حملت حقائب يد تنتمي لنفس العلامة، لأكثر من عشر سنوات.

فقد ارتدت كيت ميدلتون حقائب مختلفة  لـ"" Mulberry تسع مرات في عام 2019، كما أنها حملت حقائب يد لنفس العلامة التجارية منذ عام 2008 – أي قبل دخولها القصر الملكي -؛ ففي شهر أكتوبر من ذلك العام، كانت ترتدي شورتًا أصفر نيون، وقطعة علوية بلون أخضر وحملت حقيبة كتف من الجلد لـMulberry Araline.

واستمرت كيت ميدلتون في حمل هذه الحقائب إلى هذا العام؛ فقد ارتدت حقيبة يد من نوع Darley المنتمية لنفس العلامة التجارية أثناء نزهة إلى منتجع مومبلز بجنوب ويلز، وهي نفس الحقيبة الحمراء المزينة بنقوش التمساح التي حملتها في يوليو الماضي.

كذلك تمتلك كيت أيضًا حقائب Bayswater clutch الكلاسيكية بعدة ألوان وتحملها كثيرًا.

وتقوم Mulberry"" بإصدار العديد من القطع التقليدية الخالدة - بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والسلع الجلدية - التي تجسد التراث البريطاني منذ عام 1971.

حقائب Mulberry أزياء حقائب كيت ميدلتون ملكات وأميرات العائلة الملكية البريطانية

احدث المقالات