تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيندال جينر
كيندال جينر

كيندال جينر تكشف لأول مرة عن إدمانها.. لا أحد يعرف أننى مدمنة! (فيديو)

2020-09-17

اعترفت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر البالغة من العمر 24 عاماً حول إدمانها للمخدرات.

في حلقة التنافس بين الأخوة مع كيت هدسون وأوليفر هدسون، كشفت جينر أنها تدخن الماريغوانا، وهو أمر قانوني في ولاية كاليفورنيا.

وخلال اللقاء، سأل أوليفر جينر وشقيقتها كورتني كارداشيان البالغة من العمر 41 عامًا، هل يوجد شخص مدمن للمخدرات في العائلة؟ ومن سيكون؟

وسرعان ما أجابت كورتنى قائلة نعم كيندال، وأكدت عارضة الأزياء كلامها.

وكشفت كيندال قائلة: "لا أحد يعرف ذلك، لذلك هذه هي المرة الأولى التي أعترف بها أننى مدمنه للماريغونا".

ثم سئل الأشقاء عن من هو الأكثر "استرخاء" في الأسرة واتفق كلاهما على أن أختهما الصغرى، كايلي جينر. وقالت كورتني: "كايلي غير حكمية للغاية."

لم تتوسع كيندال في تعاطيها للمخدرات ولكنها ليست المرة الأولى التي يكون فيها أحد أفراد عائلة كارداشيان تحت تأثير شيء ما.

فقد كشفت كيم كارداشيان البالغة من العمر 39 عامًا ، قبل سابق عن تعاطيها للمخدرات خلال اثنتين من اللحظات الأكثر تحديدًا في حياتها.

تحدثت كيم خلال حلقة من برنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians، وقالت إنها عندما تزوجت من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 وفي اللحظة التي صنعت فيها شريطًا جنسيًا مع راي جي في عام 2003، كانت تحت تأثير المخدرات.

تجدر الإشارة إلى، أن عائلة كارداشيان قد أعلنوا قبل أيام عن انتهاء برنامج الواقع Keeping Up With the Kardashians "مواكبة عائلة كارداشيان" بعد 14 عاما من عرضه، حيث سيعرض الموسم الأخير من البرنامج في عام 2021.

وأعلنت كيم كارداشيان الخبر عبر حسابها علي منصة "أنستقرام" قائلة: "إلى معجبينا المحبين، بقلوب مثقلة، اتخذنا القرار الصعب كعائلة بتوديع مواكبة عائلة كارداشيان، بعد 14 عامًا، و 20 موسمًا، ومئات الحلقات والعديد من العروض، نحن ممتنون جدًا لجميع من شاهدونا طوال هذه السنوات، خلال الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، السعادة، والدموع، وتعدد العلاقات والأطفال. سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وبالعدد الذي لا يُحصى من الأشخاص الذين التقيناهم على طول الطريق".

كيندال جينر أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X