تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيندال جينر
كيندال جينر

كيندال جينر تطلق علامتها الخاصة للتيكيلا.. ومتابعون يعلقون

2021-02-18

معروف عن آل كارداشيان وجينر انطلاقهم في مشاريع مختلفة عادة ما ترتبط بعالم الجمال والعطور وما شابه، ولكن مؤخرًا فاجأت كيندال معجبيها بمشروع غير متوقع.

انطلقت كيندال جينر (25 عامًا) إلى عالم المشروبات الكحولية وأعلنت إطلاقها علامتها الخاصة للتيكيلا.

أعلنت العارضة الشابة عن مشروعها عبر إنستغرام، وشاركت عدة لقطات بشأنه وتحدثت عن علامتها التي اختارت لها اسم 818، وقالت: "كنت في رحلة لصنع أفضل تيكيلا منذ ما يقرب من 4 سنوات".

وكشفت كيندال أنه قبل الإعلان عن مشروعها أخيرًا، شاركت علامتها للتيكيلا في عدة مسابقات تذوق عالمية ودون الكشف عن هويتها كمالكة هذه العلامة، وربحت علامتها بالفعل.

وأضافت خلال منشورها: "بعد العشرات من اختبارات التذوق والرحلات لمصنع التقطير الخاص بنا والفوز بعد المشاركة في مسابقات تذوق عالمية دون الكشف عن الهوية.. نجحنا بعد حوالي 4 سنوات".

كما قالت: "كنا نستخدمها خلال العام الماضي ولا يسعني الانتظار حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بها".

تلقت كيندال دعمًا كبيرًا من عائلتها، إذ قالت والدتها كريس: "فخورة بكِ للغاية وبتلك السنوات من الحب والجهد الذي بذلتيه من أجل 818. أنا متحمسة للغاية"، وقالت كايلي: "شهدت ما بذلتيه من جهد وحب من أجل هذا المشروع، وها أنتِ نجحت..إنها أفضل تيكيلا، فخورة بكِ للغاية"، كما دعمت كيم شقيقتها وقالت: "فخورة بكِ جدًا. لقد كنت بعيدة عن هذه المشروبات حتى تذوقت 818".

يجدر بالذكر أن علامة كيندال للتيكيلا صُنعت يدويًا في ولاية جاليسكو المكسيكية، والتي تعتبر أصل التيكيلا، إلا أن هذا المشروع أثار جدلًا وانزعاجًا بين المتابعين على تويتر، إذ قالت إحدى المستخدمات: "آمل أن يتوقف المشاهير البيض عن الذهاب للمكسيك واستغلال عمل الحرفيين المحليين والتقاليد المكسيكية ليصبحوا أكثر ثراءً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kendall (@kendalljenner)

وقالت أخرى: "سأمت من هوس المشاهير بالتيكيلا، ما الذي تعلمه كيندال جينر عن التيكيلا..فلتلتزمي بحدودك"، كما علق أحد المستخدمين: "اطلاق كيندال جينر لعلامة تيكيلا هو أخر ما نحتاجه في هذا الوباء".

بالإضافة إلى ذلك، اُتهم أفراد آل كارداشيان وجينر بسرقة الثقافات، إذ قال أحد المتابعين: "كيندال جينر تظهر بعلامتها الخاصة للتيكيلا...ما الخطوة التالية في سرقة آل كارداشيان وجينر للثقافات".

هذا ويجدر بالذكر أن اسم العلامة مستوحى من كود منطقة مسقط رأس آل كارداشيان وجينر في كالاباساس، كما يُذكر أنها تأتي في 3 أصناف مختلفة تدعى "بلانكو" و"أنييخو" و"ريبوسادو".

بالإضافة إلى ذلك، حصل مشروب كيندال على عدة تكريمات، بما في ذلك "جوائز عالم التيكيلا" و"إس آي بي" و"ذا ألتميت سيبريتس تشالينج"، وذُكر أنه مذاقه يجمع بين البطاطا الحلوة والكراميل والفانيلا ولمسة من البلوط وبعض النكهات الحلوة مثل آيس كريم القرفة.

كيندال جينر اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات