تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيندال جينر وديفين بوكر
كيندال جينر وديفين بوكر

كيندال جينر تثير شائعات مجددا حول علاقتها بلاعب كرة السلة الأمريكي ديفين بوكر

2020-09-10

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر الشائعات مجددا حول علاقتها مع لاعب كرة السلة الأمريكي ديفين بوكر طوال الصيف.

فقد التقت عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عامًا مرة أخرى مع لاعب الدوري الاميركي للمحترفين، البالغ من العمر 23 عامًا لتناول العشاء ليلة الأحد في مطعم سوهو هاوس في ماليبو.

وارتدت جينر إطلالة غير رسمية، فقد ظهرت في سترة خضراء بياقة مستديرة مع جينز أبيض وحذاء مكشوف باللون الأبيض، وفور خروجها من المطعم بعد تناول الطعام برفقة بوكر كانت جينر ترتدى قناع وجه باللون البيج.

في الوقت نفسه، ظهر لاعب الدوري الأميريكي للمحترفين، بسترة رمادية اللون وسروال سباحة باللون الأزرق وحذاء مكشوف باللون الأسود.

وما أن ظهر الثنائي حتي أثار جدلاً جديداً حول صحة علاقتهما حيث ذكرت العديد من التقارير الأخيرة أن هناك علاقة بين الثنائي تحولت من صداقة إلى حب قد يكشف عنها خلال الأيام القادمة للثنائي الذى لم يصل لعامه الـ 25 بعد.

في يونيو، شوهد الثنائي كيندال وديفين يركبان نفس السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عندما غادرا في موعد العشاء في نوبو. قبل ذلك، زُعم أنهم شرعوا في رحلة برية إلى أريزونا في أبريل.

وبحسب ما ورد حصل ديفين، الذي التحق بجامعة كنتاكي ومدرسة موس بوينت الثانوية بمدرسة غراندفيل الثانوية، على 27 مليون دولار في عام 2019، بعد توقيعه على تمديد عقد بقيمة 158 مليون دولار كحد أقصى مع فينكس صنز، الذي لعب معه منذ عام 2015.

الجدير بالذكر، أن عارضة الأزياء العالمية دائماً ما تشتهر بالشفافية عن علاقتها الرومانسية وعلى الرغم من ارتباطها بالمشاهير بما في ذلك هاري ستايلز وكايل كوزما، إلا أنها نادراً ما تؤكد علي علاقتها الرومانسية.

في السابق عندما كانت في علاقة مع لاعب ديترويت بيستونز، رفضت جينر تسمية جريفين مباشرة لأنها "تحب الحفاظ على خصوصيتها".

لكنها كشفت للمجلة أن الشخص الذي كانت تواعده "لطيفاً جداً" وأنها كانت "سعيدة".

وتعد كيندال واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم، كما أنها تتمتع بشهرة عالية بسبب انتمائها لعائلة كارداشيان، وبالتالى مع أى ظهور لها تتسلط عليها عدسات الكاميرات، مثلما حصل مؤخراً أثناء التقاط عدة صور لها أثناء سيرها فى شوارع كاليفورنيا.

كيندال جينر ديفين بوكر مشاهير علاقات

احدث المقالات

X