تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

كيم كاردشيان تخرج عن صمتها.. وتعرب عن عجزها في معركتها مع كانى ويست

2020-07-27

 

وسط تصريحات مغنى الراب والمرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية "كانى ويست" المثيرة للجدل تعيش عائلة كاردشيان حالة من الإضطرابات.
ووسط كل هذا الجدل لجأت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية " كيم كاردشيان، التى يتابعها 180 مليون شخص علي منصة التواصل الإجتماعى "إنستغرام" وكتبت، أنها تشعر بالعجز لمساعدة زوجها خلال معركته "المؤلمة" عقب إعلانه للترشح لرئأسة الولايات المتحدة.
 
وصفت كيم البالغة من العمر 39 عامًا، كاني بأنه "شخص رائع ولكنه معقد" وطلبت التعاطف من المعجبين في منشور طويل على خاصية الإستورى علي منصة إنستغرام.

 

 

 


ويأتى هذا، بعد وابلًا من التغريدات المثيرة للقلق لكانى يوم الاثنين والثلاثاء بعد البكاء الصريح في أول تجمع انتخابي رئاسي حاشد له في ولاية كارولينا الجنوبية.
وكتب كارداشيان، في بيان مطول على إنستغرام اليوم الأربعاء: "أفهم أن كاني عرضة للنقد لأنه شخصية عامة وأفعاله في بعض الأحيان يمكن أن تسبب آراء وعواطف قوية.. إنه شخص رائع ولكنه معقد".

وصرحت كيم بهذا بعد ادعاءات ويست أنه تحدث عن الطلاق على خلفية لقائها بزميله مغني الراب ميك ميل بأحد الفنادق.

لم يقف وابل الاتهامات لكيم فقط، بل طال الأمر والدتها كريس جينر مُشبهًا إياها بـ"الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون"، كما لقبها بـ"كريس جونغ أون"، هذا إلى جانب تأكيده أن "السيدتين" تمارسان عنصرية التفوق الأبيض عليه باعتباره من زنوج أمريكا.

وأضافت: "إنه شخص رائع ولكنه معقد وعلى رأس ضغوطه كونه فناناً ورجلاً أسود، عانى من الخسارة المؤلمة لوالدته، وعليه أن يتعامل مع الضغط والعزلة التي يزيدها مرض اضطراب ثنائي القطب ".

وتابعت كتب: "أولئك الذين هم مقربون من كاني يعرفون قلبه ويفهمون كلماته في بعض الأحيان التى لا تتماشى مع نواياه. كما أن العيش مع الاضطراب ثنائي القطب لا يقلل أو يبطل أحلامه وأفكاره الإبداعية، بغض النظر عن حجمها أو عدم إمكانية تحقيق بعضها".

وأختتم كارداشيان حديثها قائلة:  أشكر وسائل الإعلام والجمهورعن تعاطفهم معنا  حتى نتمكن من تجاوز هذا الوقت الصعب وشكرت من تواصلوا وعبروا عن قلقهم إذا عائلة كاردشيان".

كيم كارداشيان كانيه ويست اخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات

X