تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تهنئ حبيب شقيقتها الخائن بعيد ميلاده.. هل تأخذ صفه؟

2020-03-15

على الرغم من مرور أكثر من عام منذ تعرض كلوي كارداشيان للخيانة على يد حبيبها السابق تريستان تومسون لاعب كرة السلة الكندي وانفصالهما منذ ذلك الحين، إلا أن هذا الأمر لا يزال يشكل موضع جدل ولم يُنس حتى الآن، وخاصة فيما يتعلق بردود أفعال عائلة كلوي.

إلا أنه على عكس ما يتوقعه الكثيرين، يبدو أن بعض افراد آل كارداشيان تجاوز أزمة خيانة تريستان لكلوي وعادت المياه إلى مجاريها بينهم، وخاصة كيم.

فوفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم ترد كيم تفويت عيد ميلاد تريستان الـ 29 ولم تتردد في معايدته، حيث نشرت أمس الجمعة على انستغرام، صورة لها من إحدى مباراته في يناير الماضي وعلقت: "عيد ميلاد سعيد، أحييك بقوة اليوم، لا يسعني الانتظار للاحتفال قريبًا".

بالإضافة إلى ذلك، نشرت كيم (39 عامًا) صورة أخرى تجمعها بتريستان وعلقت: "أعتقد أن هذه هي الصورة الوحيدة التي تجمعنا".

ويجدر بالذكر أن كيم دعت تريستان مؤخرًا للعشاء عندما قابلته بالصدفة في نيويورك، حيث يعيش في مكان قريب بالمدينة.
وفي حين أن الكثيرين قد يظنون أن دعوة كيم لتريستان قد تزعج كلوي، إلا أنه يبدو أن الأمر ليس كذلك، حيث ذُكر أنها أبلغت كلوي بما حدث، وكان ردها: "أعتقد أنه أمرًا لطيفًا وكرمًا منكِ أنك دعوته".

ووسط ما تثيره أزمة خيانة تريستان لكلوي من جدل حتى الآن، إلا أن أحد المصادر التي لم يُكشف عن هويتها قالت: "العائلة سامحت تريستان بشأن بعض الأمور، ولكنها ما زالت تحمي كلوي ومشاعرها، وترو أيضًا".

كما أضافت المصادر: "تدرك العائلة أن كلوي ذكية وستتخذ القرارات الصحيحة بشأن حياتها، فهم متأكدون أنها تتخذ خيارات مناسبة لاحترام ذاتها وحسبما تشعر أنه الأفضل لنفسها وعائلتها".

ويجدر بالذكر أنه ازمة كلوي وتريستان اندلعت خلال عام 2018، عندما تم تداول العديد من الاخبار حول تورط تريستان في علاقة مع "جوردن وودز" صديقة آل كارداشيان والمقربة من كايلي، كما كشف بعض الأصدقاء أنهم رصدوا تريستان وجوردن يتبادلان القبلات.
ومنذ ذلك الحين، تكرس كلوي حياتها لعائلتها وطفلتها وتركز على اعمالها ومشاريعها ولم ترتبط برجل آخر حتى الآن.

كيم كارداشيان تريستان تومبسون أخبار المشاهير آل كارداشيان علاقات المشاهير

احدث المقالات