تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان
كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان

كيم كارداشيان تهدى شقيقتها كلوي حقيبة مذهلة بقيمة 4ألاف دولار

2020-12-30

أهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان شقيقتها كلوي حقيبة علي شكل كرة سلسة كرستالية بقيمة 4 ألاف دولار، وذلك بمناسبة توقيع شريكها تريستان طومسون مع فرق السلة الأمريكى بوسطن سيلتيكس.

والجدير بالذكر أن طومسون، لاعب كرة السلة الشهير البالغ من العمر 29 عام، قام بالتوقيع مؤخراً مع فريق بوسطن سيلتيكس لكرة السلة للمحترفين في صفقة احتكار رياضية بقيمة 19 مليون دولار، ويبدو أن كلوي كارداشيان وترو قد قدمتا إلى المدينة لقضاء فترة الإجازات معه بعد المصالحة التي جرت بين الزوجين مؤخراً.

 في الوقت نفسه لا تزال نجمة "كيبينج أب ويز ذا كارداشينز" تحتفل بموسم عيد الميلاد، حيث تستمر الهدايا في القدوم.

وسرعان ما انتقلت كلوي إلى حسابها الرسمى علي منصة إنستغرام، و شكرت أختها كيم  البالغة من العمر 40 عاماً على إهدائها حقيبة كرة سلة كريستالية من جوديث ليبر تبلف قيمتها 4 آلاف دولار، حيث نشرت مقطع فيديو للإكسسوار الفخم يوم الاثنين على خاصية مشاركة القصص علي إنستغرام .

يأتي ذلك في الوقت الذي واجهت فيه كلوي وشقيقاتها عدة موجات من رد الفعل العنيف للتباهي بثرواتهم، وهي خطوة صماء حيث يعاني الكثيرون مالياً خلال جائحة فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19".

كما تعرضت كلوي لانتقادات حادة الأسبوع الماضي بسبب وقوفها وسط كومة من حقائب التسوق من للعلامة التجارية الشهيرة " Louis Vuitton" على حسابها علي منصة إنستغرام.

وأرفقت الصورة بتعليق: " لا تكن وقحًا !!!!!"

 

وسرعان ما انهال عليها المتابعون البالغ عددهم 124 مليونًا بالتعليقات الحادة وكتب أحدهم: " يجب أن تكونى أكثر لطفاً من ذلك!! أنتى تُظهرى حقائبك باهظة الثمن بينما لا يستطيع معظمنا حتى الحصول على هدايا أطفالنا في عيد الميلاد هذا !!

بينما كتب آخر: " شيئاً غريب للغاية.. فما الداعى لالتقاط صور لحقائب باهظة الثمن في الوقت الذى يفقد الكثيرون كل شيء حرفيًا".

علي صعيد آخر، فقد أثارت كلوى مؤخراً العديد من الشائعات، فقد شوهدت نجمة برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي وهي ترتدي خاتماً ضخماً مصنوعاً من الألماس في إصبعها الأيسر، مما أثار العديد من الشائعات بأن كلوي مخطوبة لحبيبها المنخرطة معه في علاقة متقطعة، تريستان طومسون.

وعلى الرغم من أن علاقتهما كانت متقطعة مؤخراً، إلا أنه قد ورد أن الزوجين أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية وسط جائحة فيروس كورونا

لارا ثابت

كيم كارداشيان كلوي كارداشيان أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات