تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان تنشر صورة لشقيقاتها في الماضي .. وكايلي جينر تطالبها بحذفها
كيم كارداشيان تنشر صورة لشقيقاتها في الماضي .. وكايلي جينر تطالبها بحذفها

كيم كارداشيان تنشر صورة لشقيقاتها في الماضي .. وكايلي جينر تطالبها بحذفها

2020-09-30

دائمًا ما تنشر نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاداشيان، صورها في مرحلة الطفولة أو المراهقة، غير مبالية بمظهرها، إلا أن شقيقتها النجمة الأمريكية، كايلي جينر كان لها رأي أخر.

كانت قد نشرت كيم البالغة من العمر 39 عامًا صورة لها وشقيقتها ( كلوي وكيندال وكايلي جينر) تم التقاطها في عام 2009، لتطالب كايلي بمسحها، حيث كتبت لها في التعليقات:"احذفي الصورة على الفور".

ردًا على ذلك، قالت كيم لكايلي "هل ترغبِ في قصك من الصورة" ، لترد كايلي :"بالتأكيد".

وانهالت التعليقات على الصورة، حيث لاحظ المتابعين مدى اختلاف مظهر كل شخص عما هو عليه في الوقت الحاضر، وبدا الجميع في الصورة التي ظهر فيها كلوي كارداشيان وكيندال جينر بجانب كيم وكايلي، مختلفات بشكل كبير، سواء أكان ذلك بسبب صغر سنهن في ذلك الوقت أو بسبب اختلاف لون شعرهن.

ومن الواضح أن هذه الصورة التقطت في مطعم ما، حيث جلست كيم وكلوي على الطاولة بينما كانت أخواتهما الأصغر يقفان خلفهما.

وبدت كايلي في سن المراهقة في هذه الصورة وكان لديها نمشًا على وجهها ووضعت لمسة هادئة من المكياج، فيما ابتسمت كيندال وهي تقف في الخلف، فيما كان مظهر كيم ساحرًا وبدت غير مختلفة عما هي عليه الآن، إلا أن مظهر كلوي كان مختلفًا تمامًا.

وانتقد المتابعين كيم لاختيارها تلك الصورة التي بدت فيها بشكل جيد بينما ظهرت باقي شقيقتها بشكل غير مناسب، وكتبت إحدى المتابعين:"كيم تعرف أنها مخطئة.. إنها الوحيدة التي تبدو جيدة"، وقالت آخرى "كيم تعرف أن شكلها جيد لكن شقيقاتها لا.. لهذا السبب قامت بنشرها"، وتابع أخر :"لماذا فعلت ذلك في شقيقتها لول"، وقال آخرى مازحة: "لا أحد يشبه نفسه".

والتقطت هذه الصورة قبل الشهرة، حيث لم يكن يحدد أيًا منهما حياته المهنية، وعقب ذلك، حققت العائلة نجاحًا كبيرًا في دائرة الضوء، وأصبحن مؤثرات في صناعة الترفيه.

وقامت كايلي ببناء إمبراطورية مكياج وكونت ثروة هائلة من خط مستحضرات التجميل الذي يحمل اسمها، فيما أصبحت كيندال من أهم عارضات الأزياء في العالم، وأطلقت كلوي مجموعة jean ، بينما أسست كيم خط مستحضرات التجميل الخاص بها وخط الأزياء shape wear.

كما أطلقت كورتني أيضًا علامتها التجارية الخاصة بالصحة Poosh ، حيث تشارك نصائحها المتعلقة بالجمال والصحة.

كيم كارداشيان كايلي جينر آل كارداشيان مشاهير صورة قديمة

احدث المقالات