تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تكشف سبب انتهاء برنامج الواقع الأمريكي

2020-10-12

قبل أسابيع، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوي العالم، بخبر مفاجئ للغاية حينما أعلنت عبر بيان على حسابها الرسمى علي موقع  تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته، بعد بثه لمده 14 عام علي الهواء.

كشفت كيم البالغة من العمر 39 عاماً، أنها وعائلتها بحاجة إلى أخذ بعض الوقت بعد تصوير 20 موسمًا من برنامج " Keeping Up With The Kardashians ".

وفي حديثها إلى مجلة غرازيا، تحدث كيم ولأول مرة عن سبب انتهاء البرنامج قائلة: "كان هذا حلماً لنا جميعاً، لم نكن نتصور أننا سنصل إلى الموسم الثاني الآن نحن في الموسم العشرين، وما نحتاجه اليوم هو الراحة، الأمر بسيط حقا".

وأضافت كيم قائلة: نحن نحتاج فقط إلى المزيد من الوقت لإعادة تجميع صفوفنا، كما تعلم، لم نحصل على استراحة منذ أربعة عشر عامًا".

وتابعت كيم: " الآن أصبح لدينا أطفال، وأصبحوا بحاجة لكل دقيقة من وقتنا أكثر من أى وقت مضي، وشددت كيم علي رغبتهم في أخد استراحة".

وقد شهد هذا العرض الواقعى علي مدار السنوات الأحداث الرئيسية في الحياة الشخصية والمهنية لعائلة كارداشيان.

Break: Kim Kardashian, 39, has revealed she and her family needed to take some time out after filming 20 seasons of Keeping Up With The Kardashians

فقد شهد زواج كيم كارداشيان من كريس همفريز وكانى ويست، والسطو المسلح في باريس، وتفكك زواج كلوي كارداشيان من لاعب كرة السلة لامار أودوم، والتحول الجنسي من بروس جينر إلى كتلين جينر.

وتأكيدا ً لنهاية البرنامج، انتقلت كيم إلى موقعها على تويتر وكتبت: "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً ل" Keeping Up With The Kardashians"، مؤكدة أن الموسم رقم 21 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم جميعاً.

وسيعرض الموسم الأخير في بداية عام 2021، كما أعربت كيم عن شكرها لـ "الآلاف من الأفراد والشركات" المشاركين في البرنامج ، وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14الرائعة الماضية".

ثم تابعت "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".

ترجمة: لارا ثابت

كيم كارداشيان أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X