تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

كيم كارداشيان تضع حدا لشائعات طلاقها بهذه الصور

2020-10-01

وضعت نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حدًا لشائعات استعدادها للطلاق من زوجها مغني الراب كاني ويست حيث نشرت كيم صورة توضح فيها حضورهم سويًا لحفل زفاف احد اصدقائهما.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، ان كيم كارداشيان، 39 عامًا، شاركت متابعيها على الإنستغرام والبالغ عددهم 189 مليون صورًا  تُظهر قدميها هي و زوجها كاني ويست أثناء تواجدهم داخل حفل زفاف وعلقت على الصورة " موعد مسائي " وبهذا تكون كيم نفت جميع الأقاويل والشائعات التي تؤكد اعتزامها الطلاق من ويست بعد خطابه أثناء حملته الإنتخابية وإفشاء اسرارًا عائلية لم يجب التحدث عنها بشكل علني.

Date night: Kim Kardashian shut down rumours of an impending divorce from her husband Kanye West on Saturday, as the pair reunited to attend their friends' wedding

  فقد ذكر كاني خلال خطابه انه كان ينتوي اجهاض طفلته الكبرى نورث عندما علم بحمل كيم وبعدها تصاعدت الأحداث بينه وبين زوجته وكيم التي دافعت عنه لاحقًا واكدت انه يعاني من ضغوط نفسية ومصاب بمرض اضطراب ثنائي القطب وانها ستدعمه هي وعائلتها في هذه الأزمة.

Letting loose: Kim got all gussied up to attend a romantic outdoor wedding on Saturday

وحرصت كيم ايضًا على نشر صورة للعريس والعروس ومكان حفل الزفاف والمأكولات والمشروبات المقدمة في الحفل وايضًا نوع الموسيقى المعزوفة حيث كتبت على احدى الصورة اسم المغني الأمريكي فرانك سيناترا وصورًا أخرى لمشروب وارفقت الصورة بتعليق " اعتقد اني احتاج ذلك ".

وفي وقت سابق شارك مغني الراب كاني ويست عبر صفحته الرسمية على تويتر لقطات من احتفال أثناء قيامه برحلة إلى هايتي وهي إحدى بلدان البحر الكاريبي  وقبل ان يتجه الى هناك، قضى ويست بعضًا من الوقت في جامايكا وذكرت عدة صحف ان ويست وصل إلى مطار هوغو شافيز واستقبله هناك رئيس هايتي جوفينيل مويس ونجمة التنس نعومي أوساكا.

I do: Kim made sure to take a snapshot of the bride and groom as they exchanged vows

آثار كاني ويست الجدل في الاونة الأخيرة بسبب تصريحات ومنشوراته المثيرة للجدل  فمنذ فترة قصيرة نشر ويست مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يتبول فوق جوائز غرامي وقبلها هاجم الشركات الفنية المتعاقد معها وطالبهم باسترداد حقوقه وأطلق على نفسه لقب النبي موسى الجديد.

والجدير بذكره انه بعد نشر ويست الفيديو المقزز وهو يتبول على جوائز غرامي قامت إدارة موقع تويتر بمنعه من إستخدام الموقع لمدة 12 ساعة

كيم كارداشيان كانيه ويست أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات