تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

كيم كارداشيان تحتفل بفوز بايدن برئاسة أمريكا .. وتتجاهل كاني ويست

2020-11-09

وضعت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان زوجها نجم الراب الأمريكي والمرشح الرئاسي السابق كاني ويست في وضع مزرٍ، في خطوة جديدة قامت بها فور الإعلان عن الرئيس المنتخب.

وبعد إعلان الصحف الأمريكية الكبرى عن فوز المرشح الديمقراطى جو بايدن بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية على منافسه الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، انتقلت نجمة الواقع عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقامت بنشر صورة لـ جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، لتهنئته بالفوز في الانتخابات الأمريكية، على الرغم من حقيقة أن زوجها تعرض لهزيمة مروعة في هذا السباق الرئاسي.

وشاركت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 40 عامًا، صورة لبايدن وهاريس ممسكان بأيديهما أمام العلم الأمريكي، وأضافت ثلاثة قلوب زرقاء كتعليق.

على الرغم من أنها لم تحدد في وقت سابق لمن ستصوت له، إلا أن المعجبين وجدوا إعادة نشر تغريدة السيدة كامالا هاريس على حسابها الشخصي على تويتر، مما أدى إلى تكهنات بأنها تخلت عن زوجها، وأدلت بصوتها لصالح الديمقراطيين، الأمر الذى أثر دهشة متابعيها.

يذكر أن، ويست، الذي حصد 60 ألف صوت في السباق من 12 ولاية، قد أعرب علانية عن كراهيته للرئيس المنتخب. ومع ذلك، فإن انتقاداته لم تمنع زوجته من تأييد بايدن وهاريس.

علي صعيد آخر، فقد أعلن مغني الراب المرشح الرئاسي السابق كاني ويست على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح الثلاثاء الماضي أنه قد ادلى بصوته لنفسه اليوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وكتب مغني الراب البالغ من العمر 43 عاماً على تويتر "اليوم أنا أصوت لأول مرة في حياتي لرئيس الولايات المتحدة، وهذا الشخص أثق به حقاً.. إنه أنا". مضيفاً، "الله جيد جدا".

ويست، الذي مر بعام مضطرب مع معركة علنية للغاية مع صحته العقلية وتعرض زواجه من كيم كارداشيان لضغوط  كبيرة، حسبما ورد، فشل أيضا في الوفاء بالمواعيد النهائية اللازمة للحصول على بطاقات الاقتراع في جميع الولايات الخمسين.

الجدير بالذكر، أن ويست كان مؤيدأ قوياً للرئيس دونالد ترامب في عام 2016، وظهر مغني الراب الشهير كأحد أبرز المشاهير الذين أيدوا ترامب فى حملته للانتخابات الرئاسية عام 2016.  كما زار الرئيس في البيت الأبيض في أكتوبر 2018.

كيم كارداشيان أخبار المشاهير اعمال المشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات