تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

كيم كارداشيان تتجه إلى الله وسط أنباء طلاقها "الوشيك" من كاني ويست

2021-01-10

يبدو أن كيم كارداشيان اختارت الاتجاه إلى الله وسط أنباء طلاقها الوشيك من زوجها كاني ويست؛ إذ نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان علي خاصية " ستوري" علي حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى " انستغرام" صورة لها برفقة شقيقتها كورتني كارداشيان أثناء حضورهم دراسة الكتاب المقدس معًا.

كما نشرت النجمة البالغة من العمر 40 عاماً صوراً لمجموعة أزياء SKIMS الخاصة بها وأعلنت أنها وشقيقتها كانوا يرتدون من نفس المجموعة خلال حضورهم التجمع الديني. وعلقت كيم علي الصور قائلة: عندنا أظهر أنا وكورتني بأزياء متطابقة من مجموعة سكيمز خلال حضور دراسة الكتاب المقدس.

وقبل أيام، كشفت تقارير عن محادثات تُجرى بين نجمة تلفزيون الواقع، وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، وزوجها المغني، كاني ويست، بشأن طلاقهما.

وأكدت مصادر مقربة من كيم كارداشيان وكاني ويست أن الزوجين يعيشان في الأشهر الأخيرة بأماكن منفصلة، إذ أن ويست يقيم في منزلهما في وايومنغ، بينما تقيم زوجته في كاليفورنيا مع أطفالهما.

وبحسب ما ورد؛ فإن قرار كيم للطلاق من كاني ويست قد تأثر جزئيًا بسبب رفضه علاج الاضطراب الثنائي القطب، بالإضافة إلى ذلك؛ رفض مغنى الراب من العمر 43 عامًا مساعدة كيم في رعاية أطفالهم الأربعة، حيث يقيم في مزرعته البالغة 14 مليون دولار في وايومنغ بينما تعيش كيم والأطفال في قصر كالاباساس.

مع عدم وجود خطط لدى كاني للعودة إلى كيم، فقد رأت أنه لا يوجد بديل لهذا الوضع سوى الطلاق.

لذا،  قامت كيم بتعيين عينت المحامية لورا وايسر، لتمثلها في المحكمة؛ يعرف أن لورا مختصة دائماً بطلاق النجوم. ويتفاوض ويست مع كارداشيان حاليا، للتوصل إلى تسوية".

ويتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ "ضخمة من التسويات" وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.

وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

أما كارداشيان، فتبلغ ثروتها نحو 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع إنستجرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

جدير بالذكر، فقد تزوجت كيم كارداشيان وكاني ويست في حفل زفاف فخم بإيطاليا عام 2014، وهما أبوين لأربعة أطفال.

وبعد زفافهما في فلورنسا بإيطاليا، استقبلت كارداشيات وويست أول أطفالهما "سانت" في عام 2015، تلته ابنتهما شيكاغو في عام 2018 وابنهما بسالم في عام 2019.

لارا ثابت

كيم كارداشيان كاني ويست مشاهير علاقات طلاق

احدث المقالات