تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تستنكر عمرها .. هذه 40 عاما!

2020-10-29

نشرت نجمة برامج الواقع الأمريكية وعارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان مجموعة من الصور لها علي وسائل التواصل الاجتماعى، من أحد الشواطئ بينما كانت تتباهى بعضلات بطنها المذهلة، مستنكرة من عمرها.

وعلقت نجمة الواقع علي الصورة التى قامت بنشر الصور علي منصتى التواصل الإجتماعى إنستغرام وتويتر حيث يتابعها مئات الملايين حول العالم قائلة: " هذه 40 عام!.. ".

الجدير بالذكر، أن كيم قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الأربعين، برفقة شقيقاتها ووالدتها وزوجها مغنى الراب الأمريكيى كانى ويست.

وقد شاركت نجمة "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز " يوم الاثنين عدة صور من أحد الشاطئ. وسرعان ما بدأ بعض مستخدمي تويتر بالسخرية من كيم بسبب مظهرها، مع العديد من الكارهين الذين ينتقدون ظهور جسدها.

وكتبيت جنيفر جيمينيز، أحد مستخدمى منصة تويتر: " عندما تجتمع جراحات التجميل والمال معاً!".

بينما قام آخر بمشاركة صورة كيم التي لم تبدو أفضل لها مع تعليق مكتوب عليه: " صورة غير معدلة بالمناسبة".

وفي الأسبوع الماضي، فجرت نجمة الواقع البالغة من العمر 40 عاماً، مجموعة من التصريحات خلال مقابلة في حلقة قادمة مع مقدم البرامج الأمريكي ديفيد ليترمان سوف يتم عرضها علي منصة الترفيه الأمريكية " نتفليكس" كيف ساعد برنامج الواقع الأمريكى في تعزيز شهرتها، وما تجنيه من أموال.

وزعمت كيم، أنها قادرة على جني المزيد من الأموال من مشاركاتها المدفوعة علي حسابها الرسمى علي منصة إنستغرام أكثر من موسم كامل من برنامج "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز".

وكشفت كيم للمضيف البالغ من العمر 73 عامًا: "لن نكون على ما نحن عليه اليوم بدون برنامج مواكبة عائلة كارداشيان ولهذا السبب نستمر في مشاركة حياتنا".

 

وتابعت كيم: " واقعياً.. يمكننا مشاركة شيء ما على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق أكثر مما نفعله في موسم كامل من برنامجنا الواقعى".

وفي تصريخ أخر، كشفت كيم خلال المقابلة أنه تم تحذيرها من أن سمعتها كشخصية معروفة قد تتضرر إذا ارتبطت بالرئيس دونالد ترامب بشأن إصلاح أحكام السجن.

وصرحت قائلة: " صدقني، لقد اتصل بي الجميع وحذروني من عدم دخول البيت الأبيض ولقاء ترامب أو أن سمعتى ستنتهي".

لارا ثابت

كيم كارداشيان أخبار المشاهير أعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات