تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فايز المالكي
فايز المالكي

كيف رد الفنان فايز المالكي على متابع تنمر على مرضه بـ"البهاق"؟

2021-01-10

رد الفنان السعودي فايز المالكي على متابع سخر من مرضه "البهاق" وسط حالة تضامن واسعة من قبل زملائه والجمهور أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

البداية كانت مع متابع قال عبر حسابه بتويتر "‏‎‎اثرك مملوح يابو راكان بس لعب فيك البهاق، امزح امزح والله إنك باكل الحالات مملوح وكفو ونعم الرجل". 

 

ليرد عليه ‏المالكي برسالة هادئة قال فيها ‏عبر حسابه بتويتر: "البهاق نعمة من ربي اللهم لك الحمد على هذه النعمة"، وما أن نشر المالكي التغريدة حتى انهالت التعليقات من زملائه التي يتضامنون معه فيها ضد حملة التنمر التي تعرض لها. 

 

فقالت الفنانة المصرية ايتن عامر عبر حسابها بتويتر "‏‎يا صديقى انت من انبل و اكرم و اطيب الناس اللى قابلتهم ، الله يسعدك و يرضيك و يراضيك". 

 

فيما تدخل المطرب المصري رامي جمال الذي له باع وقصة مع هذا المرض ليتضامن مع المالكي بقوله ‏‎: "يا صديقى انت من انبل و اكرم و اطيب الناس اللى قابلتهم ، الله يسعدك و يرضيك و يراضيك". 

 

كما تضامنت معه الشاعرة السعودية الجادل بقولها: "‏‎‎اخونا فايز صاحب المبادرات الكبيره و المواقف الكثيره و الافعال المشرفه 

نفتخر بامثاله". 

 

كما قال له متابع أيضا" ‏السعادة الحقيقية هي مستوى الرضى عما قدره الله لك .. الله يزيدك اجر وحكمة ورفعة يابو راكان . 

 

وفايز المالكي هو ممثل سعودي، تمتاز بالشعبية والروح الكوميدية، وقد شغل منصب سفير النوايا الحسنة ولاسيما تقديم الكثير من المساعدات للآخرين الذي اشتهر بها، وهو من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي لعام 2009.

 

وبدأ التمثيل بعام 1985 في المسرح حيث عمل بتلك الفترة بالعديد من الأعمال المسرحية، بينما بدايته الفعلية بشخصية كوميدية اشتهرت في ذلك الوقت باسم "أبو رنة" وتوالت المشاركات في العديد من المسلسلات شارك في بعض حلقات مسلسل طاش ما طاش بموسميه الأول والثالث والسادس أنطلق إلى أدوار البطولة من خلال شخصية "مناحي"، الذي اشتهر بها وقدمها بالعديد من مسلسلاته وقدمها بفيلم مناحي مع الفنانة السورية منى واصف، كما إنه قام بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية.

 

وقد شارك المالكي في عشرات الأعمال الدامية والسينمائية والمسرحية ويحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربى.

فايز المالكي اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات