تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون بإطلالة حداد أنيقة..فما قصة العقد الذي ارتدته
كيت ميدلتون بإطلالة حداد أنيقة..فما قصة العقد الذي ارتدته

كيت ميدلتون بإطلالة حداد أنيقة..فما قصة العقد الذي ارتدته

2021-04-18

خطفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار بإطلالتها الأنيقة في مراسم تشييع جثمان الأمير فيليب، التي أقيمت يوم أمس الموافق 17 أبريل.

ارتدت كيت ميدلتون فستانًا أسودًا أنيقًا من توقيع مصمم الأزياء الفرنسي "رونالد موريت" بلغ قيمته 1.506 جنيه استرليني، وجاء الفستان الضيق بياقة غير متماثلة على شكل ببيونة وبأزرار أمامية.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت هذا الفستان، فقد ارتدته سابقًا في مهرجان ذكرى الفيلق البريطاني الملكي عام 2018.
 

وأكملت ميدلتون إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات السوداء من بينها قبعة مُزيَّنة بشبكة، وكلاتش صغيرة، وغطَّت وجهها بقناع للوجه أسود  إلتزاماً بإرشادات كورونا الصحية التي وضعتها المملكة المتحدة للتجمعات العامة.

من جهة أخرى، تزيَّنت الدوقة الحسناء بقلادة الملكة إليزابيث الثانية المُزيَّنة باللؤلؤ التي أهديت لها من قبل الحكومة اليابانية، والتي أعارتها للأميرة الراحلة ديانا من أجل حضور مأدبة عشاء أقامتها الملكة بياتريكس والأمير كلوز من هولندا في قصر هامبتون كورت أثناء زيارة العائلة المالكة الهولندية إلى المملكة المتحدة.

وجاء اختيار الدوقة لهذه القلادة بالذات، لأنها ارتدتها سابقًا في حفل عشاء الذكرى السبعين لزفاف الملكة والأمير فيليب في قلعة وندسور عام 2017.

ويذكر أن القلادة اليابانية مكوَّنة من أربع خيوط من اللؤلؤ، الذي يعد أجود أنواع اللآلئ المزروعة في اليابان، ويتوسطه مشبك ألماسي منحني.

كيت ميدلتون أزياء إطلالة حداد

احدث المقالات