تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة وباهظة

2020-02-27

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة بجانب زوجها الأمير ويليام وذلك أثناء توجههما لمسرح نويل كوارد بمدينة لندن لمشاهدة مسرحية  Dear Evan Hansen الموسيقية والمدعمة من قِبل مؤسستهم الملكية.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الاميرة كيت ميدلتون 37 عامًا، ظهرت بفستان أسود أنيق بشكل المعطف من العلامة التجارية Eponine ويبلغ قيمته 2560 دولار، وأكملت الإطلالة بحذاء فضي لامع من جيمي تشو يصل سعره ل700 دولار وحملت حقيبة فضية لامعة صغيرة تتعدى قيمتها ال900 دولار وكانت ترتدي أقراطها الماسية التي ظهرت بها من قبل والتي تمت استعارتها من الملكة وظهر بجانبها الأمير ويليام ببدلة كلاسيكية وربطة عنق زرقاء وقميص أبيض اللون.

والتقت كيت والأمير ويليام بأعضاء فريق التمثيل المشاركين في العرض وبعد الانتهاء من المشاهدة كان من المقرر أن تُدلي كيت بتصريحات قصيرة في نهاية العرض.

نشر الزوجان عدة صور من هذا الحدث على صفحة Kensington Royal على موقع الانستغرام، وتناقش هذه المسرحية الأمور الخاصة بالصحة العقلية بين الآباء والمراهقين حيث تدور القصة حول ولد مصاب بالقلق ويكافح من اجل التواصل بشكل طبيعي مع العالم الخارجي وتعتبر قضية الصحة العقلية هي من اولويات المؤسسة الملكية التابعة لكلًا من دوق ودوقة كامبريدج.

والجدير بذكره أن مؤسستهما الملكية قد طورت خدمة GiveUsAShoutInsta وهي خدمة مجانية على مدار ال24 ساعة طوال الأسبوع لتلقِ رسائل الأشخاص الذين يعانون من أزمات وصعوبات وللتحدث بحرية عن صحتهم العقلية والنفسية.

وبعد انتهاء العرض أشاد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بأداء الممثلين وإتقانهم للهجة الأمريكية أثناء العرض وعن نجاحهم في التعبير عن مشكلات القلق والصحة العقلية التي تؤدي في النهاية للانتحار.

كيت ميدلتون لندن إطلالة ملكية الأميرة كيت

احدث المقالات