تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيتي وايسل
كيتي وايسل

"كيتي وايسل" تكشف تعرضها للاعتداء الجنسي من أحد أعضاء XFactor في2010

2021-05-02

كشفت المغنية البريطانية، كاتي وايسل عن تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل أحد الأشخاص في فريق البرنامج الموسيقي "ذا إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب الغنائية.

وقالت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا إن الحادث وقع في الولايات المتحدة عندما التقيت بالشخص (المعتدي) الذي لم تذكر اسمه، للحديث عن تسجيل العمل، مضيفة:"لا يزال بإمكاني شم رائحته، أصبت بالشلل بسبب الصدمة، كنت ما أفكر فيه في ذلك اللحظة كيف سأغادر هذه الغرفة؟".

وقالت إن الحادث وقع في فندق كبير في الولايات المتحدة بعد بضع سنوات من وصولها إلى الدور نصف النهائي من X Factor في عام 2010.

وأوضحت كاتي أن سبب عدم حديثها عن الاعتداء من قبل هو أنها اعتقدت أنه سيتم إدراجها على القائمة السوداء ولن تعمل مرة أخرى.

Speaking out: Katie added that she decided not to make a formal complaint at the time, but that she feels being 'focussed on success' after the X Factor made her 'vulnerable'

كما أضافت أنها قررت عدم تقديم شكوى رسمية في ذلك الوقت لأنها كانت حاملًا ولا تريد أي ضغوطات إضافية، مشيرة إلى أنه إذا كان بإمكانها تغيير شيئًا الماضي، فلن تشترك في مسابقة الغناء في عام 2010.

كانت قد تحدثت كاتي في الأشهر الأخيرة عن الفترة التي قضتها في برنامج X Factor، مشيرة إلى أن الظهور في البرنامج جعلها تفكر في الانتحار وأنها لا تزال تتلقى علاجًا لاضطراب ما بعد الصدمة.

Support: In the wake of Katie's claims, Rebecca Ferguson took to Twitter to show her support, writing: 'I stand with you and every woman who who has the courage to speak out and tell their truth'

وبهذه الاعترافات، تنضم النجمة إلى المتنافسين السابقين أمثال شيكو سليماني و شير لويد وغيرهم الذين الذين تحدثوا عن الإساءة التي تعرضوا لها أثناء البرنامج.

وردًا على ذلك، قال المتحدث باسم شركة سايكو للترفيه:"علمنا عبر وسائل الإعلام بادعاءات كاتي واتصلنا بها على الفور وبدأنا التحقيق، لقد صُدمنا من المزاعم وطلبنا منها تقديم شكوى وتفاصيل الاعتداء، ولكنها اختارت عدم تقديم شكوى بشأن سلوكه، ونتيجة لذلك وبسبب عدم وجود أدلة أخرى اضطررنا لقبول إنكاره للادعاءات".

وأضاف:" ما زلنا مستعدين وحريصين على التحقيق في هذه الادعاءات إذا اختارت الحديث بالتفصيل، على الرغم من أن الشخص المزعوم لم يعد يعمل مع الشركة".

كيتي وايسل اخبار المشاهير أعمال االمشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات