تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكول سابا
نيكول سابا

كورونا تدخل مواقع تصوير المسلسلات فى لبنان.. مطالب بوقفها ونيكول سابا تعلق

2020-03-15

يشهد لبنان حاليًا فترة من التحولات فمع اعتراض الكثيرين على الحالة السياسية التي هدأت وتيرتها بإعلان تشكيل حكومة جديدة، لم يهدأ الأمر إلا وانتشر فيروس "كورونا" في البلاد كغيرها من البلدان التي شهدت انتشار الفيروس، ووسط استمرار العديد من الفنانين اللبنانيين في الذهاب لمواقع التصوير واستئناف العمل يبدو أن الوضع أصبح متأزما أكثر من ذي قبل!


وبسبب انتشار كورونا أبدى الكثيرين تخوفهم من دخول كورونا إلى مواقع التصوير في بطولة المسلسلات الرمضانية التي يجري تصويرها حاليًا وهو ما جعل النقابات الفنية في لبنان، تطالب بتدخل المسؤولين في الأمر كما دعت شركات الإنتاج للتوقف عن العمل لمدّة أسبوعين على جميع الأراضي اللبنانية ومتابعة التطوّرات حفاظًا على صحّة الفنانين والعاملين في هذه الأعمال.


وجاء في بيان أصدرته النقابات الفنية في لبنان، جاء فيه أن فيروس كورونا انتقل من مرحلة الاحتواء إلى الانتشار وأن تصنيفه كوباء بات يهدد الصحة العامة وبناء على قرار رئيس مجلس الوزراء بأخذ الحيطة والحذر وعدم التجمعات في مراكز العمل وفي المؤسسات الرسمية فنتمنى على شركات الإنتاج الدرامي أخذ التدابير اللازمة ووقف التصوير والعمل لمدة أسبوعين.


ووقّع على البيان كلًا من نقابة الممثلين في لبنان ونقابة محترفي الغناء والموسيقى ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في الشمال ونقابة شعراء الزجل ونقابة الفنانين المحترفين نقابة محترفي الفنون التخطيطية والرسوم التعبيرية ونقابة الفنانين التشكيليين.


وتشهد لبنان تصوير العديد من المسلسلات حاليًا من بينها مسلسل "2020" للفنانة نادين نجيم وقصي خولي، إضافة إلى مسلسلات للفنانة سيرين عبدالنور ومعتصم النهار ناهيك عن مسلسلات يتم تصويرها في لبنان من بينها مسلسل "سكر زيادة" للفنانتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.


من جهتها علقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على سير العمل في تصوير المسلسلات مبدية اعتراضها على ما يحدث بتغريدة كتبتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت قائلًة: "ما بصدّق انو فيه بعض الفنانين بهيك ظروف عم بِصَوْروا وعم يتصوّروا ف تصوّروا قديش بالن فاضي! انو هالقد بلا مخ كرمال بس ما نختفي ونضلّ متواجدين!! ولووووووو!!! #explore بدّو حرق".

نيكول سابا أخبار المشاهير أعمال المشاهير أفلام

احدث المقالات