تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

كورتني كوكس نسخة جينيفر أنيستون في عيد ميلادها الـ51

2020-02-18

صادف يوم أمس الثلاثاء 11 فبراير عيد ميلاد النجمة الأمريكية "جينيفر أنيستون" التي أتمت عامها الـ51، ولا يسعنا تصديق أنها لا تزال تتمتع بجمال استثنائي وجسد مثالي رشيق، عوضًا عن جاذبيتها وابتسامتها الساحرة.

واحتفلت "جينيفر أنيستون" برفقة أصدقائها في هذا اليوم المميز ضمن حفل عيد ميلاد بسيط أقامته في فندق "صانصيت تاول"، حيث التقطت عدسات الباباراتزي صورًا لها أثناء دخولها الفندق مُرتديةً بليزر أسود أنيق وبنطال ضيق، وانتعلت حذاء ذي كعب عالٍ.

وشوهدت النجمة الأمريكية "كورتني كوكس" ممسكةً بكيس هدايا أثناء دخولها الفندق، لكن تساءل الجميع إذا ما كان الممثل العالمي "براد بيت" مدعوًا إلى الحفل وتحديدًا بعد رؤية الانسجام بينه وبين زوجته السابقة "أنيستون" في حفل توزيع جوائز الغرامي.

وفي وقت لاحق، نشرت "كورتني كوكس" صورة تجمعها بـ"جينيفر" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث بدت الصديقتان نسخة طبق الأصل، فارتدت "كوكس" شعر مستعار أشقر ونظارة طبية ذات عدسات كبيرة، كما اختارتا إطلالتين مُتطابقتين باللون الأسود، وعلَّقت: " بغض النظر عن محاولاتك الجاهدة.. هناك فقط جينيفر أنيستون واحدة.. كل عام وأنت بخير صديقتي العزيزة. "

يذكر أن "كوكس" و"أنيستون" عملتا معًا في المسلسل الكوميدي الشهير "Friends".

جينيفر أنيستون عيد ميلاد جينيفر الممثلة جينيفر

احدث المقالات