تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

كورتني كارداشيان تُثير حيرة متابعيها بـ"صورة".. هل تلمح لحمل جديد؟

2020-05-12

أثارت النجمة الأمريكية، كورتني كارداشيان حيرة متابعيها بعدما نشر موقعها Poosh على شبكة الإنترنت صورة عارية لها وهي تمسك نتوء بطنها.

ويبدو أن هذه الصورة الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع التي هي بالفعل أم لثلاثة أطفال، تعود لظهورها المثير للجدل على غلاف مجلة "فانتي فير"  من عام 1991.

واجتذب منشور كورتني العديد من التعليقات من جانب متابعيها الذين بدأوا في تخمين ما إذا كان المنشور الاستفزازي إعلان لحمل جديد، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكتب أحدهم: "اعتقد أن كورتني حامل مرة أخرى"، فيما قال: "أهداف الحمل".فيما رجح آخرون أن الصورة المثيرة هي في الواقع قديمة لكورتني نشرتها من أجل الاحتفال بعيد الأم في الولايات المتحدة.

كانت كورتني قد كشفت أنها احتفلت بهذه المناسبة عن طريق خبز العجين الحامض والكرواسون، فيما أشادت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا بوالدتها كريس جينر على موقع التواصل الاجتماعي حيث شاركت بعض الصور لكليهما وهي في طفولتها.

وكتبت كورتني لأطفالها الثلاث ماسون وريجن وبينيلوب في عيد الأم: "أكبر نعمة لي، الثلاثة أعطوني غرضًا وجعلوا التجربة أفضل، اختبرت وتعلمت وذكروني بهويتي الحقيقية بكوني أمًا لهم".

في الشهر الماضي، أثارت كورتني أيضًا تكهنات بأنها تنتظر طفلها الرابع بعدما نشر صورة شبه عارية عبر "إنستغرام"، وتسببت في عاصفة عندما عرضت منحنياتها وظهرت بطنها منتفخة قليلًا.

وهرع الآلاف من المعجبين إلى التعليقات ليسألوا بحماسة عما إذا كان تنتظر طفلاً آخر، وفي ذلك الوقت، ردت كورتني على أنها ستكون "نعمة" إذا كانت حامل في طفل آخر.
إلا أنه بعد موجة الضجة التي تسببتها الصورة على إنستغرام، قالت كورتني إنها شاركت الصورة مع العلم أنها لا تبدو حامل، وقالت: "كنت حامل ثلاث مرات وأنا أعرف كيف يبدو جسدي، وأضافت أنها اخذت الصورة بشكل هجومي".
كانت قد أعلنت كورتني كارداشيان عودتها إلى حبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجيما في ديسمبر الماضي، وذلك بعد أشهر من الشائعات والتكهنات بشأن عودتهما.
وانفصل الثنائي بعد عامين من المواعدة، وتبين أن سبب الانفصال بسبب عقليتهما وتقاليدهما المختلفة، حيث تردد أن "يونس" أظهر غيرته الشديدة عندما نشرت "كورتني" صورة تظهر مؤخرتها فيها، ليرد بتعليق: "هذا ما تحتاجين كشفه لكي تحصدي مزيدًا من الإعجابات؟"، لكنه مسح تعليقه على الفور.

كورتني كارداشيان حمل أخبار مشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات