تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

كورتنى كارداشيان تبعث برسالة حب مكتوبة بخط اليد لصديقها ترافيس باركر

2021-02-22

أرسلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان رسالة حب مرحة مكتوبة بخط اليد إلى صديقها عازف الدرامز الشهير ترافيس باركر، تاركة معجبيها في حالة من الجنون، وذلك بعد أيام قليلة من تاكيد ارتباطهما.

وانتقل باركر البالغ من العمر 45 عامًا، إلى حسابه الرسمي علي منصة إنستغرام عبر خاصية "الستورى" وشارك رسالة حب مرحة مكتوبة بخط اليد تلقاها من حبيبته كورتني يوم السبت.

وكتبت نجم برنامج "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز" في رسالة ترافيس، "إلى الكثير من المغامرات الممتعة، نرجو أن ندمر بعضنا البعض تماما.. حبيبتك كورتني".

ويبدو أن كورتني كانت ببساطة تقتبس بعض من كلمات صديقها الذى نشرها على تويتر عندما أكدو علاقتهما الرومانسية رسمياً.

غرد ترافيس باركر في وقت سابق من هذا الأسبوع ، "نرجو أن ندمر بعضنا البعض تمامًا."

جدير بالذكر، فقد أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية والنجم الشهير ترافيس باركر علاقتهما علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد يومين من الاحتفال بعيد الحب الأول لهما معًا.

وشاركت كورتنى البالغة من العمر 41 عامًا، صورة علي حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى "إنستغرام" حيث يتابعها 111 مليون شخص حول العالم، في 17 فبراير 2021 الماضي أيديهما متشابكتين معًا. ولم ترفق كورتنى أى تعليق.

في الوقت نفسه، شارك باركر البالغ من العمر 45 عامًا، المنشور علي حسابه الرسمي علي منصة إنستغرام عبر خاصية "الستورى".

وهذه ليست المرة الأولى، التى تثير بها نجمة الواقع التكهنات حول علاقتها الرومانسية، ففى عام 2018، التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور للنجمة مع عارض الأزياء الشاب لوكا سابات البالغ من العمر 22 عاما خلال تسوقهما فى غرب هوليوود بكاليفورنيا.

وكان الظهور المتكرر لكورتنى كارداشيان ولوكا سابات بمثابة تأكيد لشائعة ارتباطهما منذ فترة قصيرة، خاصة أن الثائى ظهرا معا عدة مرات خلال تناول العشاء معا، كما تواجدا معا من أجل حضور إحدى الطقوس بالكنيسة.

تجدر الإشارة إلى أن كورتنى لديها ثلاثة أطفال من سكوت ديسك، هم مايسون البلغ من العمر 10 أعوام، بينيلوب البالغ من العمر 7 أعوام، ورين البالغ من العمر 5 أعوام. وقد تواعدا لمدة تسع سنوات من عام 2006 إلى عام 2015.

 

لميس منصور

كورتني كارداشيان ترافيس باركر مشاهير علاقات آل كارداشيان

احدث المقالات

X