تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كنده علوش تعود بقوة بعد غياب بدور "الشيف عليا"
كنده علوش تعود بقوة بعد غياب بدور "الشيف عليا"

كنده علوش تعود بقوة بعد غياب بدور "الشيف عليا"

2020-09-28

عادت الفنانة السورية كنده علوش بقوة للشاشة والجمهور بعد غياب استمر لسنوات من خلال شخصية الشيف عاليا ضمن عشارية "ضي القمر" في مسلسل "إلا أنا".

وأشاد الجمهور بأداء علوش للدور خاصة عند المشهد الذي تكتشف به أنها ليست حامل عند مراجعتها المختبر بعدما كانت نتيجة فحصها المنزلية إيجابية.

وقدمت علوش المشهد بطريقة احترافية أثارت إعجاب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن التعليقات: " كندة علوش من أكتر الممثلين الموهوبين بجد وأكتر شئ يميز أدائها التلقائية والبساطة وفكرة مسلسل إلا انا فكرة حلوة عن حكايات الدراما المرأة والمشاكل اللي بتواجهها وخصوصا حكاية كندا علوش ضي القمر"، " عجبني جدا حكايات مسلسل الا انا و تحديدا حكاية ضي القمر مش بس لأنها واقعيه و حدوته بتحصل في كل بيت كمان اداء كندة علوش فيها عظيم و سلس و تلقائية جدا"، " كندة علوش بتغيب تغيب ترجع تعمل حاجه تمس القلب و بدون تصنع حاجه كده بسيطه تدخل القلب علي طول".

وتدور عشارية ضي القمر حول الشيف عليا فتاة تتزوج بعد الثلاثينات وتنشغل ببداية زواجها ما بين عملها وحياتها الخاصة، وفجأة تتأخر عليها الدورة الشهرية لتجري فحص الحمل المنزلي الذي يكشف بانها حامل، مما يدخلها بحالة سعادة كبيرة هي وزوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد علاء، وعندما تتوجه للمختبر للتأكد تكتشف أنها ليست حامل، وان انقطاع الدورة الشهرية بسبب قرب دخولها بسن اليأس مما قد يؤثر على احتمالية حملها، الأمر الذي يتسبب بمشاكل كبيرة بينها وبين زوجها بسبب هذا الموضوع.

وحكاية "ضي القمر" هي الحكاية الخامسة من مسلسل  "إلا أنا" الذي يتكون من 60 حلقة تعرض في كل 10 حلقات تعرض حكاية مختلفة.

وتدور الحكايات بالمجمل حول القضايا التي تهم المرأة بشكل عام والمشاكل التي تواجهها في المجتمع العربي سواء المشاكل الخاصة والعملية.

وكل حكاية تضم نجوم مختلفين مع كاتب ومخرج مختلف من أجل، وحتى الحكاية الخامسة استطاع المسلسل بشكل عام لفت الأنظار لا سيما أن القصة تنتهي في 10 حلقات مما لا يستدعي التطويل في الأحداث.

كنده علوش ضي القمر إلا أنا مسلسلات أخبار مشاهير

احدث المقالات

X