تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف: "محظوظة بيك أحسن الرجال"

2020-12-24

احتفلت الفنانة السورية كنده علوش بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف ال40 والذي يصادف اليوم من تاريخه،حيث وجهت له رسائل عبر السوشيال ميديا عبرت فيها عن حبها الشديد له.

ونشرت كنده علوش عبر صفجتها الرسمية بانستجرام صورة وهي في أحضان زوجها وعلقت على الصورة قائلا:" كل سنة وأنت حبيبي و بأحلى الأوقات وبأصعب الأوقات انت حبيبي وأهلي وأماني كل سنة وأنا محظوظة بوجودك بحياتي وكل سنة وانت بعيوني أحسن رجال بالعالم كل سنة وأنت ناجح وسعيد ومحقق كل اللى بتتمناه".

 

وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها وأصدقائها الفنانين متمنين لهم السعادة دائما ومن بينهم الفنانة أصالة والتي علقت   قائلة:"أصالة الله يخلّيكم لبعض ويسعدكم وكل سنة وعموره بألف خير وصحة وعافية"،والفنانة هند صبرى والفنانة بشرى ونيللي كربم.

وكنده لم تكن الوحيدة التي احتفلت بعيد ميلاد زوجها ،فأيضا "احتفلت شركة سنرجي للانتاج  عبر صفحتها الرسمية  بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بعيد ميلاده بنشر صورة لعمرو يوسف.

وعلقت الشركة على الصورة قائلة :"في عيد ميلاد الفنان الموهوب والمتألق عمرو يوسف حبينا نحتفل به فى اليوم ده ونقوله كل سنة وانت طيب ومن نجاح لنجاح على طول".

من ناحية اخرى نشرَ الفنان المصري عمرو يوسف صورةً لزوجته الفنانة السوريه كنده علوش عبر "إنستغرام"، والتي ظهرت فيها على طبيعتها دون أن تضع المكياج على َوجهها.

وتغزّل يوسف بجمال كندة الطبيعي، معربًا عن مدى إعجابه الشديد بجاذبيتها وجمالها، قائلاً: "هي اللي الشمس مبتطلعش.. غير لما تفتح شباكها".

وآخر أعمال مسلسل الملك والذي  انطلق تصوير أول مشاهده وهو عن حياة أحمس طارد الهكسوس، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام حيث نشر صورة من كلاكيت العمل، حيث شهدت الأسابيع الماضية استعدادات أبطال المسلسل من خلال التدريب على ركوب العجلات الحربية والمبارزة بالسيوف والعديد من الأمور الخاصة بهذه الفترة الزمنية.

يُذكر أنّ كندة وعمرو تزوّجا في نوفمبر 2016، وتمّ الزّفاف في يناير 2017، وأقاما حفل زفاف في أسوان، حيث تمّ تصوير مسلسل "جراند أوتيل"، وفي الثاني من نوفمبر الماضي، رُزقتْ بابنتهما الأولى، حياة.

روبي أحمد
 

كندة علوش عمرو يوسف مشاهير علاقات عيد ميلاد

احدث المقالات