تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

كم تقاضى الأمير هاري مقابل ظهوره في قمة بنك "جي مورجان" ؟

2020-02-10

يُعتقد أن ميغان ماركل والأمير هاري قد حصلا على ما يقرب من مليون دولار، للتحدث خلال خطاب ألقاه في "قمة الاستثمار البديل" التي أقيمت برعاية بنك جيه بي مورغان في ميامي,

وخلال خطابه الرئيسي ليلة الخميس الماضي، أعترف الأمير هاري، 35 عامًا، بتلقيه العلاج خلال السنوات السبع الماضية للتغلب على صدمة وفاة والدته، الأميرة ديانا.

الآن، قال أحد الخبراء إن الزوجين، اللذين غادرا العائلة المالكة واتجها إلى كندا بحثًا عن حياة خاصة، تلقيا مبلغا جيدًا مقابل هذا الحفل، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال رون توروسيان، الرئيس التنفيذي لشركة العلاقات العامة 5W P R، ومقرها نيويورك ، إنه يتوقع أن الزوجين قد حصلا على ما بين 500 ألف دولار إلى مليون دولار لظهورهما في هذه الحفلة.

وأضاف: "سافرا من كندا إلى ميامي، وكان لديهم جناح فندق، وفنان للشعر والمكياج، والذي قد تكلف 100 ألف دولار إلى 250 ألف دولار".

وأضاف: "سيكون هاري وميغان المتحدثان الأعلى دخلاً في سوق الشركات"، وتابع: "لن أصاب بالصدمة إذا كسبوا أكثر من مليون دولار، لكن على مدار العام، ستكون قوتهما غير محدودة".

وقدر سيمون هاك المسؤول التنفيذي اللعلاقات العامة - وهو صديق لعائلة كارداشيان - أن ميغان، 38 عاماً ، وحدها يمكنها أن تحقق 100 مليون دولار هذا العام.

كانت قمة الاستثمار البديل أول ظهور علني للزوجين منذ مغادرتهم العائلة المالكة قبل أسبوعين.

استقطب الحدث المرصع بالنجوم، رجال الأعمال والمشاهير مثل رجل الأعمال، روبرت كرافت واللاعب وخطيب جينفر لوبيز، أليكس رودريجيز واللاعب ماجيك جونسون.

أخبرت المصادر أن جايل كينج قدم ميغان إلى المسرح ثم تحدثت ميغان باختصار عن "حبها لزوجها" ثم قدمته، بعد الخطاب، يُعتقد أنهما قد تناولا مأدبة عشاء خاصة مع بعض الضيوف الآخرين.

وتحدث هاري عن الصحة العقلية وكيف تلقى العلاج على مدى السنوات القليلة الماضية في محاولة للتغلب على صدمة فقدان والدته.

كما تحدث عن كيفية تأثير أحداث طفولته عليه وأنه يتحدث إلى أخصائي الصحة العقلية.

وتطرق هاري أيضًا إلى الخروج من العائلة المالكة، قائلاً إنه بينما كان من الصعب جدًا عليه وعلى ميغان، إلا أنه يندم على قرارهما بالتنازل عن العائلة المالكة الكبيرة لأنه يريد حماية عائلته.

الأمير هاري العائلة الملكية البريطانية ميغان ماركل مشاهير

احدث المقالات