تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كمامة من اللؤلؤ تضع لجين عمران تحت الهجوم!
كمامة من اللؤلؤ تضع لجين عمران تحت الهجوم!

كمامة من اللؤلؤ تضع لجين عمران تحت الهجوم!

2020-05-27

أصبح فيروس كورونا مرض يجب علينا أن نعتاد عليه في هذه الفترة لأنه إلى حد الآن لم تثمر الجهود الطبية عن اكتشاف لقاح له.

القفازات، الماسك، المعقمات كلها أصبحت عنصر أساسي موجود في حقيبة أي فتاة اليوم إذا قررت أن ترتاد أي مكان عام وتحافظ على صحتها.

المشاهر أمثال الإعلامية السعودية "لجين عمران" قرروا أن يخوضوا معركة التكيف على طريقتهم الخاصة وتحت مظلة "الأناقة أولاً".

لجين عمران شاركت صورة لها وهي تضع قناع ضد الكورونا مزين بحبات اللؤلؤ الباهظة الثمن، إلا أن ما لم تتوقعه لجين أن تقع تحت هجوم شرس من رواد السوشال ميديا الذين اتهموها بأنها لا تراعي أحوال الشعب المنهك مالياً بعد أن توقف العمل في معظم البلدان العربية مع وجود نسبة معينة ممن أصبحوا عاطلين عن العمل.

من جهة أخرى، كانت عمران قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن شاركت فيديو من داخل "الحمام" برفقة أشقائها وهي تستعرض "تواليت" مزود بأضواء ليلية.

نبذة عن حياة لجين:

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى الفنانة أسيل عمران. تزوجت لجين بسن صغيرة من والد ابناءها سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين ومن بعدها إنضمت لمحطة الـ MBC من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" قبل أن تغادر المحطة منذ أعوام بعد ان بنت قاعدة جماهيرية كبيرة.

لجين عمران كورونا فيروس كورونا ماسك كورونا أسيل عمران

احدث المقالات