تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كل هؤلاء فقدوا معركتهم مع فيروس كورونا المستجد
كل هؤلاء فقدوا معركتهم مع فيروس كورونا المستجد

كل هؤلاء فقدوا معركتهم مع فيروس كورونا المستجد

2021-01-03

بعد مرور عدة أشهر منذ تفشي فيروس كورونا الذي حصد أرواح الملايين و أصاب الملايين، مازال العالم إلى الآن يعاني من الموجات العارمة للفيروس وعلى الرغم من نجاة الكثيرين و تعافيهم من الفيروس إلا ان هناك العديد من المشاهير الذين فقدوا معركتهم امامه وكتب فيروس كورونا نهاية لحياتهم.

إليكِ قائمة بأبرز النجوم الراحلين عن عالمنا جراء إصابتهم بفيروس كورونا المستجد:

كارول ساتون:

رحلت الممثلة الامريكية كارول ساتون عن عمر 76 عامًا في ال 10 من شهر ديسمبر الجاري وذلك  جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتعرضها للعديد من المضاعفات.

نيك كورديرو:

توفي نجم برودواي نيك كورديرو في الخامس من شهر يوليو الماضي في إحدى مستشفيات لوس أنجلوس جراء معاناته مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز ال 41 عامًا.

لين كيلوج :

 فارقت الممثلة والمغنية الامريكية لين كيلوج الحياة جراء إصابتها بوباء كورونا القاتل عن عمر يناهز 77 عامًا بالإضافة لأنها كانت مريضة بسرطان الدم.

كينزو تاكادا:

توفي مصمم الأزياء الياباني كينزو تاكادا في باريس بتاريخ الرابع من شهر أكتوبر الماضي متاثرًا بإصابته بفيروس كورونا covid-19 عن عمر يناهز 81 عامًا.

كريس تروسديل:

توفي المغني الأمريكي كريس تروسديل في الثاني من شهر يونيو عن عمر 34 عامًا جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

لي فييرو:

فارقت الممثلة الامريكية لي فييرو الحياة في ال5 من شهر أبريل الماضي  بعد إصابتها بمضاعفات فيروس كورونا المستجد عن عمر 91 عامًا.

جو ديفي:

توفي جو ديفي مغني الموسيقى الريفية الشهير عن عمر 61 عامًا في ال 29 من شهر مارس جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

مانو ديبانغو:

توفي الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير مانو ديبانغو والمشهور بعزفه على آلات  الساكسفون و الفيبرافون في الـ24 من شهر مارس عن عمر يناهز ال 84 عامًا بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ألين جارفيلد:

توفي الممثل الأمريكي ألين جارفيلد عن عمر 80 عامًا بعد خسارة معركته أمام الوباء القاتل في ال 7 من شهر ابريل الماضي.

جاي بنديكت:

فارق الممثل البريطاني جاي بنديكت الحياة عن عمر 68 عامًا جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كورونا مشاهير وفاة

احدث المقالات