تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل من قتل نادية

كل ما تريد معرفته عن مسلسل "من قتل نادية" للمخرج السدير مسعود - موعد وقناة العرض

2023-09-10

أكدت العديد من المصادر الفنية إن المخرج السوري الشاب السدير مسعود ابن الفنان غسان مسعود كان قد انتهى مؤخرًا من  تصوير مسلسل من قتل نادية لصالح منصة نتفليكس العالمية.

كل ما تريد معرفته عن مسلسل من قتل نادية

هناك العديد من الأخبار المتداولة عن المسلسل، ومن أبزرها أنه ينتمي إلى فئة الاعمال القصيرة، حيث يتكون من 8 حلقات فقط،  وهو مقتبس عن المسلسل المكسيكي  Who Killed Sara تم عرض النسخة المكسيكية على نتفليكس في 24 مارس 2021 وحققت الكثير من النجاح.

 ومسلسل من قتل نادية هو التجربة الثانية للمخرج السدير مسعود في الدراما المصرية بعد نجاج تجربته الأولى من خلال مسلسل منعطف خطر، كما يعتبر العمل التجربة الثالثة للمخرج السوري بعد نجاحه في المسلسل السوري القصير قيد مجهول للفنان باسل خياط والفنان عبدالمنعم عمايري.

مسلسل من قتل نادية

تفاصيل قصة مسلسل من قتل نادية

تدور احداث المسلسل بعد خروج اليكس المتهم بقتل شقيقته سارة من السجن، ويبدأ رحلته في الانتقام حيث أن التهمة الصقت له، ويتجه لعائلة لازانو وهي عائلة مكسيكية معروفة، تمكن الأب فيها من تحميل أليكس اللوم والمسؤولية على وفاة سارة.

وتتابع الأحداث وسط العديد من المفاجآت، تبدأ أصابع الاتهام تتجه نحو العديد من الأشخاص لا حيث يتضح وجود الكثير من الذين لديهم رغبة للتخلص من سارة.

نجوم مسلسل من قتل نادية

  • آسر ياسين
  •  صبا مبارك
  • شريف سلامة
  • محمد ثروت
  • شيرين رضا
  • محمود حميدة 

موعد عرض مسلسل من قتل نادية

 من المقرر أن يعرض المسلسل  في شهر يناير 2024 على منصة نتفليكس العالمية.
 

مسلسل من قتل نادية

احدث المقالات