تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان تهاجم متابعيها بعد اتهامها بالاستهزاء بقواعد التباعد الاجتماعي.. ماذا قالت؟

كلوي كارداشيان تهاجم متابعيها بعد اتهامها بالاستهزاء بقواعد التباعد الاجتماعي.. ماذا قالت؟

2020-05-31

هاجمت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان متابعبها الذين اتهموا عائلتها بالاستهزاء بقواعد الابتعاد الاجتماعي عندما اجتمع آل كارداشيان وجينرز.

ونشرت كلوى فيديو لاجتماع آلـ"كارداشيان وجينرز" معًا مرة أخرى في الـ 26 من مايو في احتفال عائلي ونشروا مقاطع لأطفالهما للم الشمل بعد عدة أسابيع من العزلة الذاتية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولا تزال بروتوكولات الابتعاد الاجتماعي قائمة، لكن نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 35 عامًا أصرت على أنها لم تخرق أي قواعد عندما التقت ابنتها ترو طومسون البالغة من العمر عامين بأبناء عمومتها ستورمي وبستر البالغ عامين، وسالم ويست البالغ عام واحد، ونورث ويست ذو الست أعوام.

وبسبب العزل المنزلى، فقد ظل نجوم آلـ "كارداشيان" منفصلين لفترة من الوقت وشاركوا لم شمل العائلة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استمتع الأطفال بالقفز واللعب وسوياً.
وكان هناك العديد من المتابعين، الذين أحبوا لم شمل العائلة، والبعض الآخر انتقد بشدة ، وخاصة أولئك الذين أشاروا إلى أن نجمة تلفزيون الواقع كانت أحد الواعظين حول الابتعاد الاجتماعي في ذروة تفشي فيروس كورونا المستجد.



وقد هاجمت كلوي المتابعين، الذين انتقدوا لم الشمل من خلال الإشارة إلى أن الأسرة لم تكن تفعل أي شيء خاطئ مقارنة بالقواعد الحالية المعمول بها في كاليفورنيا.

وردًا على منتقديها في التعليقات، قالت كلوي: "إنهم جميعاً أبناء عمومة، لذا نحن نعرف كيف تم عزلهم وهناك أقل من 10 أشخاص معنا"، بينما طالب جماهير كلوى بتجاهل الحاقدين.

وكتبت نجمة الواقع تعليقًا آخر قائلة: "لا تحاول أن تكن وقحًا، بالطبع جميعًا نريد أن نحمي أنفسنا، ببساطة من أجل ملائكتنا الصغار، ناهيك عن صحتنا، ولكنها طبيعة بشرية على ما أعتقد".

ومن المقرر أن يعود برنامج الواقع في سبتمبر، يروي تفاصيل القصة الداخلية لكيفية قضاء وقت الحجر الصحي.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان صورة على حسابها الخاص علي موقع "إنستغرام"، وصدمت المتابعين لأنها بدت مختلفة بشكل واضح، وكأنها شخص آخر، بلون شعرها وملامح وجهها، وكان المظهر الجديد لكلوي مثار تساؤل: كيف استطاعت الظهور بهذا الشكل الأنيق؟.

وحققت الصورة خلال يومين أكثر من 5 ملايين إعجاب ومئات التعليقات التي جاءت معظمها إيجابية.

كلوي كارداشيان

احدث المقالات