تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون
كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون

كلوي كارداشيان تستعد لصفحة جديدة مع تريستان طومسون.. فما القصة؟

2021-02-03

رغم الانفصال فترة طويلة وأزمة الخيانة، تسعى كلوي كارداشيان حاليًا إلى فتح صفحة جديدة مع تريستان طومسون.

ففي الفيديو الدعائي الجديد لأحدث حلقات برنامج الواقع لعائلة كارداشيان والذي تم عرضه يوم الخميس، قالت كلوي لتريستان أنها تريد إنماء عائلتها الصغيرة وإضافة فردًا جديدًا.

Khloe Kardashian, Tristan Thompson

ووفقا لموقع إي أونلاين، تنوي كلوي فعلًا فتح صفحة جديدة مع تريستان، وقد أكد مصدر مقرب أن الثنائي يخططان لإنجاب طفلهما الثاني.

فحسبما ما جاء في الفيديو الدعائي، قالت كلوي لتريستان: "أشعر أن الوقت حان لإنجاب طفل ثان".

وقال المصدر الذي لم يُكشف عن هويته: "الأمور تسير على ما يرام بين الثنائي حاليًا وكلاهما يريد طفلًا آخر، فكلوي تعلم قيمة الأشقاء والعيش في منزل مليء بالأطفال، وهي تريد نفس الأمر لابنتها ترو".

كما أضاف المصدر: "تريستان يدعم كلوي بشدة وما يتعلق بفتح صفحة جديدة وإنجاب طفل ثان، فهو يرافقها عند الذهاب للطبيب وينصت لما تبوح به من مشاعر. فهو يركز أكثر حاليًا في مستقبل أسرتهما ويستثمر طاقته ووقته في ذلك".

يأتي هذا الكشف بعد حوالي 3 أشهر من استئناف كلوي علاقتها مع تريستان، وبعدما تصدرت شائعات حملها مؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي عندما ادعى أحد مستخدمي تويتر أن كلوي حامل، ولكنها نفت المزاعم وردت بـ: "عضلات بطن تكشف عكس ذلك".

Tristan Thompson, Khloe Kardashian, True

ورغم نفيها وعدم حملها بالفعل خلال تلك الفترة، إلا أن كلوي منفتحة حاليًا بشأن إنجاب طفل آخر، كما سبق وتحدثت بشأن دور تريستان وتشاركهما في تربية ترو رغم الانفصال، إذ قالت حينها: "نحن نبلي حسنًا وأنا ممتنة جدًا أننا نستطيع تحقيق ذلك، فهو شريكي ووالد ترو وأنا بحاجة لمساعدته الآن أكثر مما مضى".

وفيما يتعلق بتحسن علاقة الثنائي، فقد كشف المصدر أنه خلال الأشهر الأخيرة من العام الماضي وفترة الحجر الصحي، استغل الثنائي الوقت جيدًا ومنحا أنفسهما فرصة لتخطي الأزمة والتروي في التقدم بعلاقتهما.

كما ذُكر أن كلوي اختارت مسامحة تريستان على خيانته ولكن مع الحرص في التروي في علاقتهما، وأضاف المصدر أيضًا: "اعتذر تريستان مرارًا وتكرارًا وأقسم أنه تغير كليًا، وفي حين أن كلوي قاومت مسامحته لفترة طويلة، إلا أنه تمكن من التقرب إليها مجددًا ببطء".

هذا وفي الوقت الذي تشهد فيه عائلة كارداشيان صفحة جديدة، هناك أزمة أخرى تلوح في الأفق، وهي احتمالية طلاق كيم وكاني قريبًا.

 

 

ساندرا ماهر

كلوي كارداشيان تريستان تومبسون أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات