تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي  كارداشيان
كلوي كارداشيان تخرج عن صمتها وتحسم حقيقة خطبتها لتريستان طومسون

كلوي كارداشيان تخرج عن صمتها وتحسم حقيقة خطبتها لتريستان طومسون

2020-07-08

بعد ظهور كلوي كارداشيان بخاتم ألماس مثير للاهتمام بحفل عيد ميلادها، ثارت الشائعات حول خطبتها لصديقها السابق نجم الدوري الأميركي للمحترفين تريستان طومسون.

ووسط الاحتفالات بعيد ميلادها الـ36 لاحظ معجبيها، قطعة جديدة ومميزة من المجوهرات في لقطات مختلفة خلال الاحتفال، قد تسبب في إثارة الكثير من الضجة.

وفقاً لصحيفة "يو إس مجازين"، فقد أكدت نجمة "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز"، أنها ليست مخطوبة، ووصفت الناس بـ"الجنون" على التفكير بذلك، وكشفت كلوي أنها الآن تواصل التركيز على ما يهم ابنتها ترو.

ويأتي ذلك بعد أن نقل مصدر إعلامي، أن كلوي وتريستان يجددان علاقتهما مرة أخرى، مضيفًا: يعمل تريستان بجد لإثبات نفسه كأب عظيم لترو".

وأثارت صور حفلة ميلادها التي نشرتها كلوي على موقع "إنستغرام" الكثير من الجدل بعد ظهورها بماسة ضخمة على شكل كمثرى على إصبعها الدائرى، مما دفع الكثيرين إلى التكهن ما إذا كانت مخطوبة لصديقها السابق تريستان طومسون.

وعلق أحد متابعي كلوي البالغ عددهم 115 مليونًا قائلاً "هل يمكننا التحدث عن هذه الماسة الضخمة على إصبعها ؟"، بينما كتب معجب آخر "سنتظاهر بأننا لا نرى ذلك الخاتم على إصبعها".

وقد أثارت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان وصديقها السابق تريستان طومسون الجدل بعلاقتهما، والتي تأخذ منحنى غامض لم يقم أي منهما بتفسيره، وخاصة أنهما يقومان بقضاء فترة الحجر الذاتي سويًا، وهو تصرف غريب وخاصة أنهما منفصلان منذ أكثر من عام بسبب خيانته لها.

وأفادت الأنباء أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية البالغة من العمر 36 عاما، قررت التسكع برفقة تريستان طومسون البالغ من العمر 29 عاماً مرة أخرى بعد فترة من المصالحة.

وتريستان هو والد ابنة كلوي ترو، وقد انفصل الثنائي قبل فترة بعد أن اكتشفت نجمة الواقع خيانته لها مع صديقة كايلي جينر السابقة جوردين وودز في حفلة منزلية العام الماضي.

في الأشهر الماضية، كان تريستان يتطلع إلى كسب ثقة كلوي مرة أخرى، فقد كانا يقضيان جزءًا كبيرًا من فترة الإغلاق معًا حتى يتمكنا من التواجد مع ابنتهما ترو.

كلوي كارداشيان تريستان طومسون

احدث المقالات