تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان تثير الجدل من داخل صالة الألعاب الرياضية .. نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيندال

2021-01-10

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكى كلوى كارداشيان صورة جديدة علي حسابها الرسمي علي إنستغرام؛ أثارت الجدل بعد أن ظنها المتابعون خطأً على أنها شقيقتها الصغرى كيندال جينر.

فقد أثارت مؤسسة " Good American"، البالغة من العمر 36 عامًا، حيرة متابعيها علي منصة التواصل الاجتماعى إنستعرام، يوم الجمعة بعد مشاركة صورة سيلفي من داخل صالة الألعاب الرياضية بدت فيها مشابهة بشكل مخيف لشقيقتها عارضة الأزياء، البالغة من العمر 25 عامًا.

ورداً على التعليقات التي أصرت علي أنها تبدو وكانها توأم لشقيقتها كيندال، سارعت كلوي إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح بينما أثنت في نفس الوقت على أختها وعلقت قائلة: "في أحلامي لول".

وظهرت نجمة الواقع الأمريكية، وهى تجثو علي ركبتها أمام مرآة تلتقط صورة سيلفي في صالة الألعاب الرياضية بالمنزل. وارتدت كلوى بدلة رياضية باللون الأخضر الداكن، نسقت معها حذاء رياضي باللون الأسود، وبدت كلوي في كامل لياقتها البدنية.

وجاءت تعلقيات المتابعون لها، وكتب أحدهم : " اعتقدت أن هذه هى كيندال في البداية.. أنت تمزحين".

Look familiar? Khloe Kardashian has shared a hilarious comeback after fans mistook her for younger sister Kendall Jennerوعلق أخر؛ للوهلة الأولى اعتقدت أن هذه هى كيندال. وكتب ثالث، يبدوا وكأنك كيندال!!

جدير بالذكر، فهذه ليست المرة الولى التى تظهر بها كندل بلوك مشابه لشقيقتها، ففى وقت فاجئت نجمة الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان متابعيها بنيولوك جعلها وكأنها نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيك كارداشيان التي لا تقل عنها شهرة.

ونشرت كلوي كارداشيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مجموعة من الصور تظهر فيه وكأنها نسخة من شقيقتها كيم.

وظهرت كلوى مرتدية "جمبسوت" ضيق وبلون شعر داكن مع تسريحة اعتادت شقيقتها كيم التي تكبرها بثلاثة أعوام على الظهور بها في العديد من المناسبات وهو ما جعلها قريبة الشبه للغاية بشقيقتها الكبرى.

ويعرف عن كيم كارداشيان عشقها لارتداء "الجمبسوت" الضيقة وهو ما يبرز منحنيات جسدها وهو الأمر الذي قلدته شقيقتها خلال ظهورها.

وكشفت كلوي عن صاحب تصميم "الجمبسوت" التي ظهرت به في صورتها والذي يعود إلى المصمم داني ميشيل.

واعتادت كلوي كارداشيان خلال الفترة الأخيرة على إثارة الجدل خاصة وأنها نشرت صور في أكثر من مناسبة تظهر فيها ملامحها متغيرة بفارق كبير عن الحقيقة.

 

لارا ثابت

كلوي كارداشيان اخبار المشاهير اعمال المشاهير ال كارداشيان

احدث المقالات