تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل كف ودفوف
مسلسل كف ودفوف

كف ودفوف يكشف عن هوية قرينة سليمة.. رجل وليس إمرأة!

2021-10-18

كشف الحساب الرسمي لقناة "MBC 1" عبر الصفحة التابعة للقناة على موقع الصور "انستغرام" عن مفاجأة لم يتوقعها متابعي المسلسل الكويتي " كف ودفوف ". حيث تبين أن من يقوم بشخصية "قرينة سليمة" هو رجل وليس إمرأة.

وأبدا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بالممثل الذي أدى دور "قرينة سليمة"، فكتب أحدهم: "فنان اتقن الدور وخوفنا" وأضاف آخر: "كتير كان مقنع مخيف باول الحلقات وحسيتوا بالآخر صار دمه خفيف".

منصور الجداوي بشخصية قرينة سليمة من مسلسل كف ودفوف

من هو مؤدي شخصية "قرينة سليمة"؟

تبين أن الممثل الذي لعب دور "قرينة سليمة" في مسلسل " كف ودفوف " هو الفنان البحريني منصور الجداوي، والمعروف باسم "صنقيمة"، قدم العديد من الأدوار كان أبرزها دوره في مسلسل "هدوء وعواصف"، ومسلسل "سوالف طفاش".

مسلسل " كف ودفوف "

وتصدر مسلسل " كف ودفوف " حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عرض في إحدى حلقاته قصة "الطقاقة نورا" والتي بسببها اعتزلت مهتنها.
كانت "الطقاقة نورا" تحي حفلات الزفاف، وفي مرة وبعد أن اتفقت مع إحداهن لإحياء حفل زفاف واحدة من عائلتها، ذهبت "الطقاقة نورا" وفرقتها إلى الحفل وحدث معهم أمور غريبة جدًا.

ومنذ دخول قاعة الأفراح ومع سلام أصحاب الزفاف على الطقاقة وفرقتها شعرن جميعهن بوخزات كان دبوس قد شك وجوههن، وأثناء إحيائهن الحفل لاحظن أن أرجل المدعوين غريبة وليست بشرية، وبإشارة من الطقاقة نورا طلبت في فرقتها إكمال الغناء دون توقف.

كما أن واحدة من أعضاء الفرقة ومن شدة الخوف تعرضت لحالة من الإغماء فقمن عدد من زميلاتها بمساعدتها دون أن يشعرن المدعوين بأي شيء، وبعد الانتهاء من الحفل خرجن جميعًا مسرعات. إلا أن الغرابة لم تنتهي هنا.

بعد خروج الطقاقة وفرقتها من المنزل وجدن طفل من المعجبين بنورا مع والدها أراد الحصول على توقيعها، ولكن قام والد الطفل بالسؤالها عن ماذا تفعل في بيت مهجور، لتستدير وتكشف أن جميع مظاهر الحفل قد اختفت.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة أعضاء الفرق الشعبية ومشاكلهم وتباين الأراء بينهم، تتشعب فيها الأحداث بسبب الإختلاف في تعريف مفاهيم كالسعادة والشرف وغيرها.

كف ودفوف قرينة سليمة منصور الجداوي

احدث المقالات