تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كف ودفوف
كف ودفوف

" كف ودفوف" يعيد لذاكرة الشارع الكويتي قصة " الطقاقة نورة " وعرس الجن25

2021-09-17

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من المسلسل الكويت "كف ودفوف" والذي يعرض على منصة "شاهد VIP".

وتدور أحداثه حول حياة أعضاء الفرق الشعبية ومشاكلهم، وصراع بين اثنين من الفرق الموسيقية، الأولى فرقة نسائية تقودها سليمة والثانية فرقة لمجموعة من الرجال.

بالعودة إلى لقطات المسلسل ظهرت "سليمة" وهي تركض متجهة نحو فرقتها وتصرخ "قوموا.. طلعوا هذول مو إنس"، ليتجهن جميعهم نحو الباب، ليغلق الباب أمامهم ويمنعهم أصحاب الزفاف من الخروج دون إكمال الزفاف، وكانت "سليمة" تراها على أنها "شيطان" وليست من الإنس".

مما أعاد إلى أذهان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاص من الكويت قصة الطقاقة نورة التي اعتزلت الفن بعد أن غنت بزفاف جن على حسب قولها

قصة الطقاقة نورة

وحسب القصة المتداولة عن اعتزال الطقاقة نورة والتي روتها بنفسها وجاء فيها، أن مكالمة هاتفية جاءت للطقاقة الكويتية نورة تدعوها لإحياء حفل زفاف في أحد المناطق بالكويت، وتم الاتفاق على اليوم والموعد وكل ما يخص الزفاف.

ذهبت الطقاقة نورة مع فرقتها لإحياء الحفل وبعد أن قمن بالتسليم على أصحاب الزفاف شعرن بعض عضاء الفرقة كأن شوك قد دخل بوجههن. إلا أنهن لم يعرن الأمر أي انتباه، وأثناء أدائهن لوصلاتهم الغنائية وعندمت نظرن إلى أقدام الأشخاص الموجودين بحفل الزفاف كانت عبارة عن أقدام تشبه أقدام "المواشي".

استمرت الطقاقة نورة وفرقتها بالغناء وأداء وصلاتهم بعد أن منعت الفتيات اللواتي معها من الهرب أو الخوف، وعلى الرغم من أن واحدة منهم قد فقدت الوعي إلا أن الفرقة استمرت بالعزف، 

وبعد إنتهاء وصلتهم الغنائية خرجن من المنزل واذا برجل كبير معه طفل صغير من معجبين الطقاقة نورة أراد رؤيتها، وقد سألها فجأة ماذا تفعل بهذا المنزل المهجور، وعندما استدارت وجدت أنه فعلًا منزل مهجور وكل أثار حفل الزفاف قد اختفى. وأكمل حديثه أن أصحاب المنزل قد هجروا منذ فترة طويلة جدًا. وأعلنت الطقاقة نورة اعتزالها بعد هذه الحادثة.

كف ودفوف الطقاقة نورة الكويت
 
 

احدث المقالات