تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سكوت ديسك وصوفيا ريتشي
سكوت ديسك وصوفيا ريتشي

كشف سبب انفصال صوفيا ريتشي عن حبيب كورتني كارداشيان السابق

2020-10-26

منذ ما يقرب من خمسة أشهر أعلنت عارضة الأزياء الامريكية صوفيا ريتشي انفصالها عن سكوت ديسيك، النجم الأمريكي والحبيب السابق لنجمة برنامج تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان ووالد أطفالها الثلاثة بعد مرور ثلاث سنوات من بدء علاقتهما العاطفية، ورجحت التقارير الصحفية حينها ان السبب هو تمضية ديسيك عيد مولده مع حبيبته السابقة.

قبل علاقة ديسيك بريتشي، كان على علاقة عاطفية مع كورتني كارداشيان التي شهدت فترات أنفصال وعودة في الفترة ما بين عامي 2006 و 2015.

ونشرت صحيفة " ياهو " الإلكترونية، ان السبب وراء انفصال عارضة الأزياء صوفيا ريتشي، 22 عامًا عن حبيبها سكوت ديسيك وذلك في الفترة التي كان يقضيها في المصحة من اجل تجاوز صدمة فقد والديه هو انها لم تستطع ان تكون زوجة أب لابنائه الثلاثة وهما ماسون، 10 اعوام، راين، 5 سنوات و بينيلوب 7 سنوات وذلك نقلًا عن صحيفة ET.

 وايضًا انها لم تكن مهتمة بهذا الشأن ابدًا لذلك هي من بادرت بطلب الإنفصال عنه مبررة ذلك بأنها تريد قضاء بعض الوقت بمفردها للتركيز على نفسها فقط.

والجدير بذكره ان ديسيك قد دخل المصحة لإعادة التأهيل حتى يتخلص من مشاكله النفسية الناجمة عن فقده لوالديه ولكن أشيع أنه كان يتعافى من إدمان الكحول والمواد المخدرة إلا ان محاميه نفى هذا الامر تمامًا واكد ان ديسيك يعاني من المشكلات منذ عدة سنوات  بعد وفاة والديه تباعًا بفارق ثلاثة اشهر فقط.

في شهر سبتمبر السابق أثارت صوفيا ريتشي شائعات ارتباطها بمغني الراب والممثل جادن سميث نجل النجم الأمريكي ويل سميث وذلك بعد ظهورهما سويًا بأوضاع رومانسية خلال نزهة صيفية على الشاطئ بمدينة لوس انجلوس الامريكية ولكن أكد الثنائي ان ما يجمعهما هو علاقة صداقة طويلة وقوية.

وفي بدايات شهر اكتوبر ظهرت عدة شائعات تربط ريتشي ب المؤسس المشارك في شركة Cha Cha Matcha ماثيو مورتون وإلى الآن لم يؤكد الثنائي الامر لكن قامت عائلتها بتأكيد الأمر و أظهروا دعمهم لهذه العلاقة حيث يعتقد المحيطين بها انها الان افضل حالًا بدون حبيبها السابق سكوت ديسيك.

 

سكوت ديسك صوفيا ريتشي أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات

X