تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريسي تيغان
كريسي تيغان

كريسي تيغن تنسحب من مسلسل نتفليكس Never Have I Ever..هل متهمة بالتنمر؟

2021-06-17

كشف متحدث رسمي أن العارضة الأميركية "كريسي تيغن" قررت الانسحاب من مسلسل نتفليكس Never Have I Ever.

وعلى الرغم من عدم تعليق "كريسي" على الأمر، إلا أن انسحابها من المسلسل ذا تأليف الممثلة والكاتبة الأميركية "ميندي كالينغ"، يأتي بعد 3 أسابيع من اعتذارها علناً وسط موجة الهجوم التي واجهتها بسبب تنمرها في الماضي على العارضة والشخصية الإعلامية الأميركية " كورتني ستودن".

انسحبت كريسي من ظهورها كضيفة شرف في حلقة واحدة من الموسم الثاني للمسلسل، والمقرر بدء عرضه خلال شهر يوليو.

ووفقا لموقع "إي أونلاين"، تعود الواقعة إلى عام 2011 عندما تصدرت "كورتني" الأخبار بزواجها المثير للجدل في سن 16 عاماً من النجم " دوغ هتشيسون" والذي كان عمره 50 عاماً آنذاك، ولكنها انفصلت عنه خلال العام الماضي وخُطبت لحبيبها الحالي.

ورغم عدم ذكر تفاصيل، إلا أن "كريسي" كانت قد علقت سلباً على كورتني آنذاك وتنمرت عليها، وتم تسليط الضوء على الواقعة مرة أخرى مؤخراً خلال حديث لكورتني مع صحيفة " ذا ديلي بيست" تطرقت إليه لما حدث قبل 10 سنوات.

اعتذرت كرسي لكورتني عبر تويتر خلال الشهر الماضي وقالت: "لا يتحمل الكثير من الناس مسؤولية اخطائهم الماضية أمام العالم. أنني محرجة وحزينة لما كنت عليه سابقاً، فقد كنت غير واثقة من نفسي وأسعى للفت الأنظار بشدة. أنني خجلة ومحرجة جداً من أسلوبي..ولكن شعوري لا يُقارن بما جعلت كروتني تختبره وتشعر به".

Courtney Stodden, Chrissy Teigen

وأضافت: "لقد جهدت حقاً لأسعدكم وأن أكون محبوبة، والشعور بأني خذلتكم لا يطاق، لم تكن هذه أخطائي الوحيدة وأكيد لن تكون الأخيرة، ولكني أحاول جاهدة. حاولت التواصل مع كورتني على انفراد، ولكن بما أنه تم طرح الموضوع علناً، أريد أيضاً أن اعتذر علناً. أسفه جداً ياكورتني وآمل أن تُشفى جروحك الآن بعد معرفة مدى أسفي. سأحاول جاهدة أن أكون أفضل مما كنت عليه قبل 10 سنوات وقبل عام وقبل 6 أشهر. "

يجدر بالذكر أن "كورتني" قالت عبر انستغرام الشهر الماضي، إنها تقبلت اعتذار كريسي وسامحتها ولكنها نفت محاولتها التواصل معها على إنفراد، كما قالت: "في الواقع، لقد حظرتني كريسي من تويتر. أريد حقاً أن أصدق اعتذارها، ولكنه يبدو محاولة علنية لإنقاذ مشاريعها وتعاونها مع علامة تارغت وغيرها من علامات تتدرك أسلوبها".

هذا وأدى الأمر إلى إيقاف تعاون علامة تارغت مع كريسي وأعلنت عدم إتاحة مجموعتها "كريفينغز" بعد الآن، كما لم نشهد أي نشاط لكريسي على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اعتذارها العلني.

كريسي تيغان أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات