تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريسي تيغان
كريسي تيغان

كريسي تايغن تخضع لجراحة بطانة الرحم المهاجرة.. وتكشف عن معاناتها؟

2021-02-09

منذ معاناتها مع الإجهاض وفقدانها رضيعها "جاك" في أكتوبر الماضي نتيجة مضاعفات في الحمل، وتشارك كريسي تايغن متابعيها مختلف مشاعرها وأفكارها خلال هذه الفترة التي تعتبر عصيبة بالنسبة إليها وجون.

ومؤخرا، شاركت العارضة الأمريكية متابعيها تفاصيل أخرى عن رضيعها الراحل وكشفت عن مشاعرها بصدق وأعربت عن شعورها بالحزن والندم الشديد على إنستغرام.

وفقا لمجلة هاني ناين، نشرت كريسي عدة صور من فيديو أغنية "وايلد" الذي ظهرت فيه برفقة زوجها جون ليجند في العام الماضي وأعلنا من خلاله عن انتظارهما لطفلهما الثالث، وقالت: "كنت في الأسبوع العاشر من الحمل وفي غاية السعادة، اعتقدت أنه سيكون لطيفًا مشاركة الخبر مع العالم باعتماد الحركة الكلاسيكية بوضع يدي على بطني".

وتابعت: "لم أتصور أبدًا ما سيحدث خلال الأسابيع العشرة القادمة...لا أظن أنني سأتمكن من مشاهدة هذا الفيديو مرة أخرى دون أن أبكي".

Tough recovery: Earlier this week,  Teigen revealed she was having a tough recovering from surgery, but has maintained that it's better than 'pain from endo'

كما أوضحت أنه حاليًا، كان من المقرر أن يكون الموعد الفعلي لولادة جاك، وقالت في كلمات مؤثرة: "أشعر بالندم الشديد لعدم رؤية وجهه عند ولادته، كنت خائفة جدًا من رؤيته في كوابيسي ونسيت بشأن رؤيته في أحلامي السعيدة. أتألم كل يوم من هذا الندم".

واختتمت منشورها: "كان يمكن أن يكون برفقتي اليوم وأحمله حاليًا، أحبك ياجاك وأفتقدك كثيرًا".

هذا وتشهد كريسي أسبوعًا عصيبًا، إذ تأتي كلماتها المؤثرة بعد فترة وجيزة من خضوعها لجراحة في بطنها، إذ خضعت مسبقا لجراحة بطانة الرحم المهاجرة، وشاركت متابعيها على تويتر وإنستغرام تفاصيل بشأن حالتها ومرحلة تعافيها التي وصفتها بـ "الصعبة".

Rest up: 'Usually I'm really good after [surgery], this one's a toughie. My belly got numbed. It's gonna be numbed for a couple of the next days,' she told her followers

ونشرت كريسي عدة صور داخل المستشفى وبعد الجراحة، تكشف عن آثار العملية والضمادات على بطنها، وعلقت على إحدى الصور: "لا يزال الحال حاليًا أفضل من آلام وتقلصات حالة بطانة الرحم المهاجرة".

كما قالت: "أنا بخير ومُخدرة تمامًا، سيظل بطني مخدرًا لعدة أيام، وآمل أن يبقى الحال هكذا، فكل سعال يزيد الأمر سوءًا"، وسألت متابعيها: "أيمكن لأي منكن أن تخبرني بتجربتها بعد جراحة بطانة الرحم؟ ما مدى شدة مرحلة التعافي؟".

وبجانب معاناتها من بطانة الرحم المهاجرة والمعروفة أيضًا باسم الانتباذ البطاني الرحمي، يجدر بالذكر أن كريسي فقدت طفلها الثالث نتيجة انفصال جزئي في المشيمة.

 

ساندرا ماهر

كريسي تيغان أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات