تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستين ستيورات بدور الأميرة ديانا.. والمنتقدون "لا تشبهان بعضهما"!
كريستين ستيورات بدور الأميرة ديانا.. والمنتقدون "لا تشبهان بعضهما"!

كريستين ستيورات بدور الأميرة ديانا.. والمنتقدون "لا تشبهان بعضهما"!

2020-06-18

أعلن أن النجمة الأمريكية "كريستين ستيورات" ستلعب دور الأمير الراحلة "ديانا" في فيلم درامي جديد يتحدث عن العائلة المالكة البريطانية، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء الماضي.

وقعت "كريستين ستيورات" (30 عامًا) عقد المشاركة في فيلم Spencer الذي سيتحدث عن الفترة الزمنية التي قررت فيها "ديانا" الانفصال عن زوجها الأمير "تشارلز" في أوائل التسعينات وذلك خلال عطلة نهاية أسبوع مصيرية.

ورغم أن "ستيورات" تعتبر من النجمات العالميات اللواتي أشيد بأدائهن، إلَّا أن الكثيرين سارعوا في انتقاد اختيارها للدور   وعبَّروا عن انزعاجهم عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، فكتب أحدهم: "ما الذي يمكن أن يكون خاطئُا؟"، وعلَّق آخر"ألم يكن بإمكانكم إيجاد ممثلة بريطانية؟"

وكتب آخر: "هناك العديد من الممثلات البريطانيات المثاليات للدور، الأميرة ديانا كانت شخصية كلاسيكية بينما كريستين لا.. حتى أنهما لا يشبهان بعضهما البعض".
ودافع مخرج الفيلم "بابلو لاراين" عن قراره بضم "ستيورات" للفيلم، وصرَّح: "كريستين تعتبر من أفضل الممثلاث في عصرنا الحالي".
وأضاف: "كريستين يمكن أن تتحول ل أشياء كثيرة، فبإمكانها أن تكون غامضة وهشة للغاي، لكن في نهاية المطاف قوية جدًا أيضًا وهو ما نحتاجه.
وتابع مشيدًا بشخصيتها: "إن تركيبة هذه العناصر جعلني أفكر بها، الطريقة التي استجابت بها للسيناريو وكيف تتعامل مع الشخصية، من الجميل جدًا رؤيتها. أعتقد أنها ستقوم بشيء مذهل ومثير للاهتمام في نفس الوقت."

يذكر أن "بابلو" أخرج فيلم السيرة الذاتية Jackie الذي يتناول حياة سيدة أمريكا الأولى "جاكي كينيدي" عام 2016، والتي أدَّت دورها "ناتالي بورتمان"، التي رشحت فيه لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثلة.

أما على صعيد الأحداث، أوضح بابلو أن الفيلم لن يخوض في وفاة ديانا المأساوية، ولكنه يركز بدلاً من ذلك على زواجها من تشارلز والحب الذي منحته لطفليها الأمير "ويليام" والأمير "هاري".
 

كريستين ستيوارت الأميرة ديانا مسلسل الأميرة ديانا

احدث المقالات