تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كريستيانو رونالدو نور محمدوف
كريستيانو رونالدو نور محمدوف

كريستيانو رونالدو يدعم نور محمدوف بكلمات عربية (فيديو)

2020-10-18

وجه أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم يوفنتوس الإيطالي، رسالة دعم باللغة العربية إلى صديقه الروسي حبيب نور محمدوف، لاعب الفنون القتالية المختلطة، وبطل العالم للوزن الخفيف في منظمة "يو إف سي"، قبل مواجهته مع الأمريكي جاستن جايتجي.

وظهر كريستيانو البالغ من العمر 35 عاما خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، حيث يتابعه 240 مليون شخص، وعلق على سؤال لأحد المتابعين بخصوص مواجهة محمدوف والأمريكي جايتجي.

ورد كريستيانو باللغة الإنجليزية: "بالطبع بالطبع.. أخي حبيب سيفوز"، قبل أن يضيف عبارة باللغة العربية "إن شاء الله".

ومن المتوقع أن يواجه محمدوف جايتجي في 24 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، في الحدث الرئيسي لمنافسات "جزيرة القتال"، إحدى الفعاليات التي تقام تحت مظلة اتحاد " يو إف سي " وتستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتلقي حبيب نور محمدوف، البالغ من العمر 31 عامًا، وهو من مشجعي كرة القدم ومشجع لريال مدريد وكذلك نادي مسقط رأسه أنزي ماخاتشكالا، قميصًا موقعًا من رونالدو في 2018، عندما كان النجم البرتغالي يلعب لريال مدريد.


وكان الثنائي صديقين منذ ذلك الحين، كما أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتابع فنون القتال المختلطة بانتظام وحتى أنه قام بإدراجها إلى نظامه التدريبي خلال فترة وجوده في مدريد.

يذكر أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن الثلاثاء الماضي، إصابة نجمه وهدافه الأول كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا.

وأصدر الاتحاد البرتغالي بيانًا قال فيه إن رونالدو البالغ من العمر 35 عاما سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية غدا الأربعاء بعد أن ثبت إصابة النجم الأسطوري بفيروس كورونا،

وأكد الاتحاد، أن اللاعب بخير ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

يذكر أن النجم البرتغالي أعلن منذ يومين عن موعد اعتزاله كرة القدم، بعد سنوات طويلة مع منتخبات البرتغال ومانشستر يونايتد وريال مدريد، ويوفنتوس الإيطالي حاليا.

وقال رونالدو في تصريح مقتضب، نقلته شبكة "ESPN" العالمية: "ستكون كأس العالم 2022، البطولة الأخيرة لي في كرة القدم".

وشارك رونالدو مع منتخب بلاده في بطولات كأس العالم 4 مرات، (2006 و2010 و2014 و2018)، وكانت أبرز انجازاته في المونديال، التأهل إلى نصف النهائي في مونديال 2006 بألمانيا.

وتوج كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس أمم أوروبا "يورو 2016" لأول مرة في تاريخه، وأحرز "صاروخ ماديرا" بقميص المنتخب البرتغالي 101 هدفا، ويعتبر هو الهداف التاريخي "للسيليساو" الأوروبي.

ترجمة: لارا ثابت

كريستيانو رونالدو أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات

X