تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين
كرم بورسين

كرم بورسين يعتذر للسعودية بسبب تغريدة

2022-07-17

حنين شريم 

اعتذر الفنان التركي كرم بورسين Kerem Bürsin للشعب السعودي بعد أن قام عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بمهاجمته بسبب إعجابه بتغريدة تسيء للمملكة العربية السعودية. 

ونشر كرم بورسين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اعتذاره، وكتب باللغة الإنجليزية: "لم أقل أي شيء، لكني وضعت "لايك" إعجاب للتغريدة بالخطأ، وأريد أن اعتذر في هذه التغريدة لكل من شعر بالإساء بسبب خطئي هذا، أنا أعتذر". 

كرم بورسين يعتذر للسعودية

وكان قد هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان التركي بعد هذا الخطأ عبر "هاشتاج" وسم "إلغاء كرم بورسين #kerembuersincancel"، وعلى الرغم الهجوم الكبير على نجم مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı " إلا أن هناك من قبل اعتذاره ووقف بجانبه وأكد أنه خطأ ممكن أن يحدث. 

أعمال كرم بورسين

وفي سياق آخر، استطاع أن يحصل كرم بورسين على جماهرية كبيرة بعد عرض مسلسله الأخير "أنت اطرق بابي". ونجح هذا العمل داخل تركيا وخارجها حتى في اسبانيا وإيطاليا. 

وشكل الفنان التركي ثنائي جميل مع زميلته في المسلسل هاندا ارتشيل والتي أصبحته حبيبته فيما بعد إلا أن علاقتهما انتهت بعد عرض الحلقة الأخيرة من "أنت اطرق بابي" بفترة قصيرة. 

يذكر أن الفنان التركي كان قد إلتقا بالفنان الإسباني "ألفارو مورتي Álvaro Morte" نجم مسلسل "لاكاسا دي بابيل La Casa De Papel" المعروف بدور "البروفسيور" مما أثار جدل حول وجود عمل مشترك بينهما.  

كرم بورسين السعودية kerem bursin

احدث المقالات