تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وهاندا أرتشيل
كرم بورسين وهاندا أرتشيل

كرم بورسين وهاندا أرتشيل يخطفان الأنظار في حفل جوائز "الأجنحة الذهبية الرقمية"!

2021-06-24

أُقيمت أمس حفل توزيع جوائز "الأجنحة الذهبية الرقمية" في جامعة جيرنا الامريكية الموجودة في مدينة كيرينيا الواقعة شمال قبرص التركية.

وتم تكريم أشهر ثنائي في تركيا بالوقت الحالي كرم بورسين وهاندا أرتشيل على جوائز المحتوى الرقمي، وقد حصل كرم على جائزة أفضل ممثل للعام، كما حصلت هاندا على جائزة أفضل ممثلة للعام.

وارتدت الحسناء الجميلة هاندا أرتشيل شورت أبيض، و توب ذو أكمام منفوخة من نفس لون الشورت. بينما ارتدا حبيبها كرم بورسين بدلة سوداء ونسق الـ "التيشيرت" مع حبيبته فاختاره ليكون باللون الأبيض.

وتداول عشاق الـ "هانكر" فيديوهات لطيفة ورومانسية تجمع بين الثنائي في الحفل، وانتشرت هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

ومن ضمن هذا الفيديوهات تحدث كرم وهاندا أمام الصحفين بشكل رومانسي ونظرات متبادلة كأنهما نسيا أن الصحفيين أمامهم.

وفيديو آخر يظهر الممثل الوسيم كرم وهو يطلب من حبيبته على الرغم من جلوسهما بجانب بعضهما الاقتراب منه بشكل أكبر.

وبالتأكيد لن ننسى عندما أمسك كرم بيد هاندا عند نزول سلم المسرح بعد أن استلم الثنائي  الجوائز المقدمة لهما.

وبالحديث عن جوائز "الأجنحة الذهبية الرقمية"، كانت شقيقة هاندا أرتشيل، غمزة أرتشيل من ضمن المشاهير الذين حصلوا على جوائز، ولقد لقيت دعم كبير من حبيب شقيقتها كرم بورسين. وقد ارتدت غمزة بدورها بنطال طويل أبيض وتوب أبيض كذلك.

كما أن الممثل مارت يازجي اوغلو وهو أحد أصدقاء كرم بورسين وحصل على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل عشق 101، فقام كرم بأخذ صورة مع جائزة صديقه مما دفع الأخير للمزاح مع كرم من خلال نشر الصورة ورفقها بتعليق: "كرم بورسين فائز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل عشق 101".

كرم بورسين ومارت

وبالعودة إلى كرم بورسين وهاندا أرتشيل، فقد نجح هذا الثنائي في مسلسل "أنت اطرق بابي" وخطف قلوب المشاهدين في شخصية ايدا وسركان.

وكما يبدو أن هذا العمل أدى إلى سرقة كل طرف من الطرفين قلب الطرف الآخر، وتم الإعلان عن هذه العلاقة بعد انتهاء الموسم الأول من "أنت اطرق بابي"، وأثناء تواجدهما في جزر المالديف.

كرم بورسين هاندا أرتشيل أنت اطرق بابي جوائز الأجنحة الذهبية الرقمية
 
 

احدث المقالات