تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر
كايلي جينر

كايلي جينير تتعرض للسخرية بعد نشرها صورة خاطئة لعلم أستراليا

2020-10-11

تعرضت نجمة برنامج تلفزيون الواقع  والمليارديرة الصغيرة كايلي جينير لموجة كبيرة من السخرية والانتقادات بعد نشرها صورة خاطئة لعلم استراليا.

ونشرت مجلة " كوزموبوليتان " البريطانية، ان نجمة برنامج تلفزيون الواقع كايلي جينير، 23 عامًا، غردت عبر صفحتها الرسمية على تويتر لتخبر محبيها ومتابعيها ان موقع Kylie Skin لمنتجات التجميل يتوافر في عدة دول ابتداءً من ال 7 من شهر أكتوبر المقبل وهما ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة واستراليا وقامت جينير بوضع علم كل دولة أمام الموقع.

ما أثار سخرية المتابعين عبر تويتر هو وضع كايلي صورة علم جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش الجنوبية بدلًا من علم استراليا، فانهمرت التعليقات الساخرة التي طالبتها بتغيير العلم معربين عن اندهاشهم من أنها تجهل صورة العلم الحقيقي لأستراليا وخاصة انها عند كتابة اسم الدولة على أجهزة الآيفون ستظهر تلقائيًا صورة علم الدولة.

وغرد متابع قائلًا " من اجل منشوراتك المستقبلية، هذا هو العلم الصحيح لاستراليا " وارفق ب منشوره صورة للعلم الاسترالي  وتساءل آخر هل هاتفك لا يتنبأ بالرموز التعبيرية الصحيحة؟.

ذاعت شهرة عارضة الأزياء كايلي جينير عندما بدأت في الظهور في برنامج الواقع Keeping Up with the Kardashians مع بقية شقيقاتها في عام 2007،وفي عام 2010 بدأت مشوارها في عروض الأزياء والمشاركة في الإعلانات التجارية وهي الآن أصغر مليارديرة في العالم وحصلت على المركز الثاني في قائمة المشاهير الأعلى اجرًا في عام 2019.

أما عن حياتها الشخصية فقد واعدت جينير المشاهير منذ صغرها ففي سن ال 14 بدأت في مواعدة المغني الأسترالي كودي سيمبسون وفي عام 2014 بدأت في مواعدة مغني الراب تايغا بعد ان ظهرت كعارضة في أغنياته المصورة واستمرت علاقتها ما بين الانفصال والعودة حتى أعلنا انفصالهما نهائيًا في عام 2017 وبعدها بدأت جينير علاقتها العاطفية مع مغني الراب ترافيس سكوت والتي استمرت لمدة عامين وأنجبا ابنتهما الوحيدة ستورمي وايضًا كانت علاقتهما مابين الانفصال والعودة ولكنهما دائمًا يحرصان على إبقاء علاقتهما ودية وإصلاح اي خلافات بينهما من اجل طفلتهما الصغيرة.

ترجمة: نيرة صلاح

كايلي جينر اخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات

X