تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر وبيونسيه
كايلي جينر وبيونسيه

كايلي جينر تواجه اتهاما بسرقة المغنية بيونسيه

2020-03-22

في الوقت الذي نجد فيه العارضة الشهيرة كيندال جينر مستعدة تمامًا للتخلي عن حياتها المهنية في سبيل العمل مساعد للمغنية بيونسيه، حيث قالت مؤخرًا إن هذا كان أحد أحلامها غير المحققة، نجد أن شقيقتها كايلي جينر لديها طريقة مختلفة تمامًا لتُظهر بها مدى إعجابها بالمغنية.

كانت ممثلة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، قد تسببت في وقوع الالتباس بأذهان معجبيها، بعد إطلاق صورها على "التواصل الاجتماعي"، تضمنت مجموعة متنوعة من الإطلالات برحلتها الأخيرة إلى جزر البهاما.

Looks familiar: Kylie has been accused of copying Beyoncé in her photoshoot from the Bahamas which she shared on Thursday. Beyonce is pictured in 2014

لاحظ متابعو كايلي 22 عامًا على حسابها في إنستغرام، بالإضافة إلى متابعي بيونسيه، كيف نسخت نجمة الواقع إطلالة الفائزة بالغرامي، بعد إطلاعهم على الصور المنشورة بحساب كايلي.

ما إن شاهد المتابعون الصور، حتى عقدوا مقارنة سريعة انتهت لصالح بيونسيه، وبتوجيه الاتهام لكايلي بسرقة ونسخ إطلالة المغنية الشهيرة ، بعد أن صبغت شعرها

لتبدو شقراء، وأعادت ارتداء نفس الفستان الأخضر التي كانت بيونسيه قد ارتدته في وقت سابق  خلال جولتها العالمية في عام 2014.

ولكن يبدو أن ما أثار حفيظة عدد كبير من الجمهور تجاه نسخ جينر لإطلالة بيونسيه، ليس تشابه الزي فقط، لكن حتى مكياجها، وتصفيفة الشعر، والشكل الذي اتخذته في أثناء التقاط الصورة، كل هذه الأشياء أكدت مدى تعمدها أن تظهر بإطلالة المغنية السمراء ذات الإثارة البالغة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت كايلي بمحاكاة المغنية مرة أخرى مرتدية زي كانت مصممة الأزياء الفرنسية "مارين سيري"، قد صممته خصيصًا لبيونسيه، والذي ارتدته في مباراة كرة السلة في مايو 2019.

OG: Beyoncé is pictured in February 2014

وكانت عارضة الأزياء والمليارديرة كايلي جينير 22 عامًا، قد تلقت مؤخرا تعليقات مسيئة تتعلق بأصابع قدميها على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اضطرها لترد بشكل ساخر.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جينير نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة توضح فيها أصابع قدميها العشرة بعد أن أطلقت عليها أسماء أشخاصٍ حقيقيين.

وقالت إن الإصبع الكبير في كل قدم من الذّكور، فالموجود على ناحية اليسار يُدعى توبي واليمين يُدعى توني، وأطلقت أسماء إناث على بقية الأصابع وهي تيس، تيج، تيا، تريكس، تاهاني، تاشا، تاليا وتينا.

ونشرت كايلي بعد ذلك تعليقًا وقالت: "أصابع قدمي مشهورة للغاية لذلك حان الوقت أن تحظى بأسماء خاصة بها".
تعد كايلي جينر الأم للطفلة ستورمي من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت، والأخت الصغرى غير الشقيقة للأخوات كورتني وكيم وكلوي كارداشيان اغناهن جميعًا، كما تملك الفتاة ماركة ماكياج ناجحة تحت علامة "كايلي كوزمتيك".

كايلي جينر بيونسيه أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات