تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام الشامسي وكايلي جينر
أحلام الشامسي وكايلي جينر

كايلي جينر ترتدي فستان أحلام.. والأخيرة: تعبت منهم والله

2020-02-09

شارك معجبو الفنانة الإماراتية أحلام، صورة لها تعود لعام 2014 وتحديدًا من إحدى حلقات ظهورها في برنامج "آراب أيدول" لاكتشاف المواهب الغنائية، وبجانب صورة أحلام كان هناك صورتان لنجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر البالغة من العمر 22 عامًا، حيث ظهرت الأخيرة بنفس فستان أحلام بعد مرور 6 سنوات.


وأظهرت الصور اختلافًا بسيطًا في التصميم، غير أن المتابعين اعتبروه تقليدًا واضحًا من كايلي جينر للفنانة أحلام، حتى أن إحدى المتابعات قالت: "أحلام لابسة الفستان من 2014 ليش كايلي توها تقلدها؟؟"، في إشارة إلى أن الأخيرة أخذت نفس التصميم من الأولى.
وتفاعلت الفنانة أحلام مع التغريدة التي أعادت نشرها وكتبت عليها ممازحة: "تعبت منهم والله"، خاصًة أنها تأتي بعد صور مماثلة تداولها رواد التواصل الاجتماعي قبل أيام وكانت البطلة في تلك المرة هي النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز.

 

 

وظهرت كايلي جينر في الصورة بفستان قصير مدبب من الترتر الفضي اللامع ذي الحجم الكبير، وانتعلت حذاء من الكعب واستخدمت مستحضرات تجميل أظهرت ملامح وجهها بشكل جذاب مع تسريحة شعر بسيطة، كما نسقت قطعًا من الخاتم والأقراط مع حقيبة سواريه باللون الأسود تناسبت مع القطعة السفلى لفستانها ذي الترتر العريض.
وكان الاختلاف في التصميم بين كايلي جينر وأحلام أن فستان الأولى كان فوق الركبة أما الثانية فكان تحت الركبة فيما حرصت أحلام على ارتداء بادي شفاف لتغطية ذراعيها أما كايلي جينر فتركتها كما هي.


ورأى البعض أن أحلام حرصت في إطلالتها على الظهور بهذا الفستان بشكل محتشم أكثر ليناسب أسلوبها الكلاسيكي وأثنوا على أناقتها المعهودة، بالمقابل رأى البعض أن إطلالة كايلي جينر أكثر جرأة ناسبت شخصيتها وستايلها المثير.
وأصبحت أحلام تعتمد في الفترة الأخيرة على الظهور بإطلالات أجمل وأكثر أناقة من الماضي مشيدين برشاقتها التي ظهرت عليها مؤخرًا بعد اتباعها لرجيم صارم وأسلوب حياة جديد ساعدها على الظهور الأنيق في أكثر من مناسبة كان من أهمها الظهور في برنامج المواهب "ذا فويس" بنسخته الخامسة.

وجاء ظهور عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر، بهذا الفستان في عرض أزياء Tom Ford والذي أقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.


يذكر أن شكل أحلام تغيّر كثيرًا وبدا واضحًا للغاية في برنامج المواهب ذا فويس، الذي شاركت في لجنة تحكيمه مؤخرًا إلى جانب كل من راغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد، إذْ لفتت الأنظار إليها بأناقتها واختياراتها الجرئية خلال حلقات البرنامج، حيث تمكنت من تصدر الصفحات والمواقع بأزيائها وإكسسواراتها التي جعلتها تبدو أصغر عمرًا وأكثر حيوية.

أحلام الشامسي كايلي جينر ستايل أحلام ستايل كايلي فستان أحلام فستان كايلي

احدث المقالات