تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر
كايلي جينر

كايلي جينر تخرق الحجر المنزلي من أجل صديقتها

2020-04-23

في الوقت الذي يسابق فيه العلماء الزمن لمحاولة إيجاد علاج لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ويتخذون إجراءات تضمن السلامة والوقاية منها العزل الذاتي والتباعد الاجتماعي؛ قد تؤثر تلك الإجراءات، على البعض مثلما حدث مع النجمة الشهيرة كايلي جينر.

مؤخرًا، تلقت جينر وعائلتها إشادة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد جهد راق وواع منهم، لتشجيع الناس على ممارسة إجراءات التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل قدر الإمكان بسبب وباء فيروس كورونا.

لكن يبدو أن أصغر مليارديرة عصامية في العالم، بدأت تفتقد صديقاتها، فضربت بتلك الإجراءات الوقائية التي كانت تُبشر بها عُرض الحائط، وخرقت الحجر المنزلي حيث شوهدت وهي تركب سيارتها الفخمة بينما كانت تغادر بيفرلي هيلز.

وفقا لصحيفة ديلي ميل، كانت صاحبة إمبراطورية مستلزمات التجميل في طريقها لرؤية أحد أقرب أصدقائها، وتوأمها ستاسي كارانيكولاو المعروفة بـ ستاسي بايبي.
ومن المدهش أن كاميرات الباباراتزي كانت قد رصدت جينر وهي حافية القدمين، بينما كانت في طريقها إلى السيارة؛ ما أشعل وسائل التواصل الاجتماعي التي انتقدتها، في الوقت الذي أصدرت فيه سلطات المدينة أوامر مفتوحة وغير محددة بتاريخ انتهاء بالبقاء في المنزل.

وبحسب التقرير، لم تكن كايلي تضع أي ماكياج، كما يبدو أن دافع الشوق والاستعجال لرؤية الصديقة المقربة قد دفعها إلى عدم الاعتناء أيضا بشعرها، فتلقفته على عجل، وربطته على شكل كعكة، إلى جانب ذلك، كانت تحمل كيسًا من رقائق البطاطا وزجاجة ماء.


وفي سياق اللجوء إلى شهرة آل كارداشيان لنشر المفاهيم الصحيحة حول جائحة كورونا، قامت كيم كارداشيان ووالدتها كريس بتصوير مقطع فيديو معًا على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرتا فيه ممارستهما للابتعاد الاجتماعي ومدى أهميته خلال هذه الأوقات الصعبة.

وكانت كايلي جينير 22 عامًا، قد تلقت تعليقات مسيئة تتعلق بأصابع قدميها هذا الأسبوع على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اضطرها لترد بشكل ساخر.
وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جينير نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة توضح فيها أصابع قدميها العشرة بعد أن أطلقت عليها أسماء أشخاصٍ حقيقيين.

وقالت إن الإصبع الكبير في كل قدم من الذّكور، فالموجود على ناحية اليسار يُدعى توبي واليمين يُدعى توني، وأطلقت أسماء إناث على بقية الأصابع وهي تيس، تيج، تيا، تريكس، تاهاني، تاشا، تاليا وتينا.

ونشرت كايلي بعد ذلك تعليقًا وقالت: "أصابع قدمي مشهورة للغاية لذلك حان الوقت أن تحظى بأسماء خاصة بها".

كايلي جينر أخبار المشاهير علاقات المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات