تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر
كايلي جينر

كايلي جينر تتعرض للسخرية بسبب حمام قصرها البالغ قيمته 36 مليون دولار

2021-01-20

تعرضت المليارديرة والنجمة الأمريكية، كايلي جينر، للسخرية من جانب متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد عرض فيديو لحمام قصرها البالغ قيمته 36 مليون دولار في كاليفورنيا.

وعرضت كايلي لمحة من قصرها وأظهرت الحمام الرخامي، إلا أن رأس الدش الصغير الذي تمتلكه جعلهم يسخرون منها.

وتساءل الكثيرون عن سبب عدم وجود ضغط مياه قوي في قصرها باهظ الثمن، مع العديد من التعليقات الساخرة من ذلك الأمر، وكتب أحد المتابعين تعليقًا مرفقًا بالفيديو:"كايلي جينر تعيش في قصر بملايين الدولارات، وهذا ضغط الماء لديها!".

وفي تعليق ثاني على الفيديو:"أحببت تلك الجدران ولكن لماذا يكون ضغط المياه ضعيفًا"، وكتب أحد المتابعين:" أفضل لو تقومين بتغيير رأس الدش، فقد تحتاجين إلى المزيد من الماء".

وأضاف أخر:"إذا كنتِ تعيشين في قصر بمبلغ 35 مليون دولار، فيجب أن يكون لديك على الأقل ضغط مياه قوي"، كما سخر أحد الأشخاص في تعليق: "زجاجة ماء معدنية بها ضغط ماء أعلى من دش كايلي جينر".

وعلى الجانب الأخر، أشار بعض المتابعين إلى أن ذلك يرجع إلى قيود استخدام المياه في كاليفورنيا، حيث كتب أحد المستخدمين: "لدى كاليفورنيا قيود على استخدام المياه، الأمر ليس له علاقة بالمال".

وقال آخر:"لقد خفضت هيئة الطاقة في كاليفورنيا تدفق المياه منذ عام 2015، كما هناك معايير أكثر صرامة لاستخدام المياه في المراحيض والصنابير".

يُذكر أن كايلي جينر البالغة من العمر 23 عامًا تمتلك أربعة عقارات أخرى، ويكلف هذا المنزل الذي يقع في لوس أنجلوس حوالي 36 مليون دولار.

واشترت كايلي هذا المنزل في أبريل 2020 وتعيش فيه هي  وابنتها ستورمي البالغة من العمر عامين.

وتعبر كايلي أكثر المشاهير أجراً في العالم لعام 2020، وقدرت مجلة "فوربس" الأمريكية أرباحها بـ 590 مليون دولار في الشهور الأخيرة حتى شهر يونيو 2020، معظمها من بيع حصة قدرها 51 % في خط "كايلي كوزميتكس" لمستحضرات التجميل إلى كوتي في عام 2019.

وتتقاضى جينر 1.2 مليون دولار لكل منشور تشاركه على انستغرام وتفوقت على جميع المشاهير في هذا الأمر، ودائمًا ما تنفق الملايين من ثروتها على حقائبها وملابسها، حيث تمتلك حقائب هيرميس بيركين، وهي واحدة من أغلى الحقائب في العالم، والسيارات الفاخرة، بما في ذلك لامبورغيني.

 

إيناس السيد

كايلي جينر مشاهير قصر شاور

احدث المقالات