تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر وترافيس سكوت
كايلي جينر وترافيس سكوت

كايلي جينر بصحبة ترافيس سكوت من جديد وتحضر عيد ميلاده .. هل عادت علاقتهما من جديد؟

2021-05-11

على الرغم من انفصالهما رسميًا في عام 2019، ظهرت النجمة الأمريكية، كايلي جينر، بصحبة صديقها السابق، ترافيس سكوت.

واستمتعت كايلي البالغة من العمر 23 عامًا بعشاء خاص مع مغني الراب البالغ من العمر 29 عامًا في ميامي قبل حضور حفل عيد ميلاده في ملهى LIV الليلي في فلوريدا.

Heating up: The two later partied it up together for his birthday celebration at hotspot LIV nightclub where the were seen in a romantic embrace in the dancefloor

واحتفل الثنائي بعيد ميلاده سويًا وظهرت لقطات لهما وهما يحتضان بعضهما مع عدد من اللقطات الرومانسية التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

Back together? Kylie Jenner has ignited romance rumors with ex Travis Scott as they put on quite the flirtatious display on their latest night out together in Miami

ومن غير الواضح إذا كانت علاقتهم الرومانسية قد عادت أم لا ، إلا أنها حضور كايلي لعيد ميلاد ترافيس وسفرها من كالاباساس إلى ميامي يعتبر لافتة كبية من النجمة الأمريكية.

 

وتباهت كايلي بإطلالتها المذهلة، حيث ارتدت فستان ماكسي منقوش من تصميم جان بول غوتييه مع سوار ذهبي كبير وحقيبة صغيرة من Hermes Kelly باللون الوردي والتي تباع بأكثر من 32000 دولار.

كانت قد بدأت علاقة كايلي ومغني الراب لأول مرة بعد فترة وجيزة من انفصالها عن صديقها "تايغا" في عام 2017، وأعلنت كايلي ولادة ابنتها "ستورمي" من ترافيس في فبراير 2018، بعد فترة قصيرة من علاقتهم، ثم انفصل الثنائي في سبتمبر 2019، إلا أنهما بقيا على علاقة جيدة منذ ذلك الحين.

أخبار المشاهير كايلي جينر ترافيس سكوت اعمال المشاهير

احدث المقالات