تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاني ويست
كاني ويست

كاني ويست يستعين بـ"بيض الأفاعي" في دعوة عرض أزيائه بباريس

2020-03-04

يعد كاني ويست من النجوم المثيرين للجدل، سواء بإطلالاته وتصريحاته الجريئة، فضلًا عن أغانيه، بما في ذلك، كونه من أفراد آل كارداشيان وزوج "كيم".
ومع استعداد نجم الهيب هوب الأمريكي لعرض أزيائه في أسبوع موضة باريس، فاجأ كاني ضيوفه بدعوات استثنائية من نوعها ومخيفة بعض الشيء.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اختار كاني دعوات غريبة من أجل ضيوفه لحضور عرضه الذي تم أمس الإثنين في باريس، وبدلًا من الاكتفاء بدعوة نصية تقليدية، أضاف كاني لكل دعوة ما يصل إلى 12 من بيض الأفعى المجلجة السامة مع بعض من نبات المريمية!.


كشفت "أليسا فينغان" إحدى الحضور عن دعوة كاني الغريبة على "تويتر" وأرفقت تعليق: "لقد عثرت على ذلك أمام غرفة الفندق".


تضمنت الدعوة عبارة: "من عائلة ويست.. موسم ييزي الـ 8 في الثاني من شهر مارس عام 2020"، كما أُرفق مع الدعوة تنبيهًا واضحًا بشأن بيض الأفاعي يقول: "تحذير، يجب الاحتفاظ به في مكان بارد لكي لا يفقس".

كما علق كاني بشأن نبات المريمية، وأضاف: "إليكم قطعة صغيرة من موطننا في مدينة كودي وايومنغ".

اختار كاني هذه الدعوات المميزة والمخيفة أيضًا من أجل عرض أحدث مجموعة من علامته "ييزي" في أسبوع موضة باريس.

وبالإضافة إلى هذه الدعوات، تضمن عرض "ييزي" مفاجأة أخرى غير متوقعة، حيث ظهرت ابنته "نورث" لأول مرة على المسرح وخطفت الأنظار بأدائها أغنية راب من تأليفها، وسط حضور والدها لدعمها على المسرح.

وعلى عكس ما قد يتوقعه الكثيرون، بدت "نورث" ذات الـ 6 أعوام واثقة من نفسها وغير قلقة بشأن الوقوف على المسرح أمام الجماهير، كما لاقت إطلالتها بأدائها، والتي كانت من وحي ستايل "كاني" و"كيم" أيضًا، فضلًا عن اعتمادها الجدائل الطويلة للغاية على غرار والدتها، لتبدو مثل نجمة راب صغيرة.

حضرت كورتني العرض أيضًا برفقة كيم، واعتمدتا اطلالة متشابهة مع لمسات مختلفة بسيطة، كما ظهرت "بينولوبي" ابنة كورتني، بإطلالة متطابقة لنورث، واعتمدت أيضًا تسريحة الجدائل الطويلة وارتدت كلتاهما بوت ضخم من علامة "ييزي".

كاني ويست كيم كارداشيان عرض أزياء باريس

احدث المقالات