تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاني ويست يحاول كسب ود "حماته" كريس جينر
كاني ويست يحاول كسب ود "حماته" كريس جينر

كاني ويست يحاول كسب ود "حماته" كريس جينر.. وهذا ما فعله!

2020-08-16

بعد أسابيع من الهجوم المثير للجدل من مغنى الراب ومرشح الرئاسة المحتمل كانى ويست، عاد ويست مجدداً لكسب ود حماته كريس جينر.

وقد نشر مغنى الراب البالغ من العمر 43 عاماً تغريدة علي تويتر أمس الثلاثاء يشيد بذوقها في الموسيقي.

وكتب ويست، " حماتى كريس جينر.. تقدم أفضل قائمة تشغيل موسيقية" إلى جانب رمز تعبيري لوجه مبتسم.

ويبدو أن الأسبوع الذى قضاه كانييه ويست وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في جمهورية الدومينيكان يبنى جسوراً من الود مع الأم كريس.

ومؤخراً، سافر الثنائي إلى جزيرة نائية على متن طائرة خاصة لحل المشاكل التي تعترض حياتهما، ووفقًا للعديد من المصادر، سارت المحادثات بين كيم وكانييه بشكل جيد والآن أصبحا أكثر سعادة.

ونقلت مجلة "بيبول" عن مصدر قوله:"قضى الزوجان أسبوعاً عائلياً في جمهورية الدومينيكان، مضيفًا أن كيم وكاني يعيشان حالة من السعادة.

قبل أسابيع، أثار مواطن شيكاغو الدهشة بسلسلة من التغريدات شديدة اللهجة حول حماته، 64، وزوجته كيم كارداشيان، بعد أول تجمع انتخابي له وتصريحاته المثيرة للجدل حول أنه وزوجته كيم فكرا في الإجهاض عندما كانت حاملاً بطفلتهما الأولى.

وقد صدمت عائلة كارداشيان من تصريحات ويست، وشعروا أنه بحاجة ماسه للعرض علي طبيب، نتيجة لإصابته باضطراب ثنائي القطب.

وبعد ذلك، أشار إلى أنه حاول الإنفصال هو كيم بعد لقائها بمغنى الراب ميك ميل، كما اتهم ويست زوجته وأم أطفاله الأربعة بـ"انفلات عيارها" بعد مقابلتها ميك ميل.

لم يقف الأمر عن الاتهامات لكيم، بل تعدى الأمر إلى والدتها كريس جينر مُشبهًا إياها بـ"الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون"، كما لقبها بـ"كريس جونغ أون"، هذا إلى جانب تأكيده أن "السيدتين" تمارسان عنصرية التفوق الأبيض عليه باعتباره من زنوج أمريكا.

وبعد ذلك، اعتذر كاني لكيم عن سلوكه على تويتر، وكتب: "أود أن أعتذر لزوجتي كيم عن كل ما حدث.. أعرف أنني آذيتك أرجوك سامحني. شكراً لوجودك دائماً من أجلي".

ويبدوا أن علاقة الزوجين قد عادت لطبيعتها بعد أسابيع عصيبة من الخلافات، فقد قضي الزوجان أسبوعاً خاص ومميز في رحلة عائلية إلى جمهورية الدومينيكان.

كاني ويست كريس جينر مشاهير

احدث المقالات