تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست.
كيم كارداشيان وكانيه ويست.

كاني ويست يحاول بيع مجوهرات كيم كارداشيان ويظهر للمرة الأولى بلا خاتم زفاف

2021-02-28

شوهد مغني الراب الأمريكي، كاني ويست علنًا للمرة الأولى منذ أن تقدمت زوجته النجمة كيم كارداشيان بطلب طلاق رسمي يوم الجمعة الماضي.

وظهر المغني البالغ من العمر 43 عامًا في زيارة لأكاديمية Yeezy للأطفال برفقة ابنه "سالم"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهر كاني بدون خاتم زواجه والذي ظهر يرتديه طوال الفترة الماضية، وعلى الجانب الأخر، شوهدت كيم بدون خاتم زواجها منذ يناير الماضي في مناسبات متعددة منذ اللحظة التي ألمحت فيها التقارير إلى طلاق وشيك بينهما.

There he is: Kanye West was spotted emerging from lockdown this Monday in his first public sighting since his wife Kim Kardashian filed for divorce

وتقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق يوم الجمعة الماضي، بعد فترة من التقارير التي أشارت إلى إنهاء زواجهما.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية إن كاني ويست حاول بيع المجوهرات التي اشتراها لكيم إلى اثنين من أكبر صائغي المجوهرات خلال الأسبوعين الماضيين، وبالرغم من أنه لم يقم ببيع هذه المجوهرات بالفعل، إلا أنه عبر عن رغبته في عدم تذكر الماضي.

Family time: The 43-year-old was paying a visit to his Yeezy Christian Academy for children and brought his and Kim's son Psalm, one, along for the outing

وكانت كيم كارداشيان قد استعانت بالمحامية الشهيرة  لورا واسر التي قامت بتمثيلها أيضًا عند الانفصال عن طليقها كريس همفريز بعد زواج استمر 72 يومًا فقط.

و بموجب الطلاق، طلبت كيم حضانة مشتركة لأطفالها نورث وسانت وشيكاغو وسالم، فضلا عن تقسيم ثروات الزوجين وتسوية الممتلكات بينهما.

New phase: Kim finally filed for divorce this past Friday after more than a month of rumors that shew as on the verge of ending the marriage

ويشار إلى أن ثروة كيم  كارداشيان تبلغ حوالي 780 مليون دولار وفقًا لمجلة "فوربس" الأمريكية، فيما تبلغ ثروة كاني 1.3 مليار دولار.

كان الثنائي قد تزوج في عام 2014 في حفل زفاف فاخر في فلورنسا بإيطاليا، وبدأت المشاكل بينهما منذ العام الماضي وخاصة بعد الإعلان عن ترشح ويست للانتخابات الرئاسية وتصريحاته بأنه حاول هو وكيم إجهاض ابنته "نورث".

 

إيناس السيد

كيم كارداشيان كانيه ويست أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات