تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كانجانا رانوت
كانجانا رانوت

كانجانا رانوت تصرح: أنا أفضل من ميريل ستريب

2021-02-15

تشتهر النجمة الهندية كانجانا رانوت بتصريحاتها وتعليقاتها المثيرة للجدل والتي تسببت لها في حظر حسابها بشكل مؤقت تارة و حذف تغريداتها تارة أخرى من قِبل منصة تويتر.

ومنذ فترة قصيرة أهانت كانجانا، 33 عامًا، المغنية الباربادوسية الشهيرة ريهانا وأطلقت عليها اسم " المغنية الإباحية " و " الحمقاء "، وذلك بعد تضامن الأخيرة مع احتجاجات المزارعين في الهند الذين اعتبرتهم كانجانا إرهابيين يريدون تشتيت وتقسيم الهند.

ولم تكن ريهانا فقط من ضمن قائمة النجوم الذين تعرضوا للإساءة من كانجانا ففي وقت سابق هاجمت الممثلة الهندية الشهيرة الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن واتهمته بفقدان الذاكرة وقالت إنه لن يصمد أكثر من عام.

Kangana Ranaut says she is a better actress than Meryl Streep

هذه المرة قارنت كانجانا نفسها بالممثلة الأميركية الشهيرة ميريل ستريب الحائزة على جائزة الأوسكار ثلاثة مرات وتم ترشيحها لنفس الجائزة 21 مرة ورُشحت 32 مرة لجوائز غولدن غلوب وفازت بثمانية منهم وقالت إنها أفضل منها وغردت كانجانا قائلة " أنا مستعدة لسماع المزاح انها هناك مزيد من الفنانين افضل مني على هذا الكوكب، وحينها سأتخلى عن كبريائي و غطرستي الذين اتحمل عواقبهم" و أرفقت بالمنشور صور من أفلامها القادمة Dhaakad و Thalaivi.

وتابعت كانجانا تصريحها المثير للجدل وقارنت نفسها ب ستريب قائلة إنها متفوقة عليها بشكل كبير وعلى نطاق واسع مؤكدة إنه في الوقت الحاضر لا يوجد فنان على الأرض حقق ما وصلت إليه وأن موهبتها كبيرة للغاية مقارنة بميريل ستريب في تأدية الأدوار المركبة وأضافت إنها موهوبة وتؤدي أعمالها بحماس ونشاط مثل الممثلة الإسرائيلية غال غادوت.

وتلقت كانجانا العديد من الردود المنتقدة مقارنتها بنفسها ب ميريل ستريب وردت عليهم قائلة انه عليهم ان يخرجوا من تصرفات وتفكير العبيد و ينتقلوا إلى مرحلة جديدة من التفكير.

وبررت ذلك إن أي شخص يسألها عن عدد جوائز الأوسكار التي حصلت عليها عليه ان يسأل عن عدد جوائز مهرجان بادما التي حصلت عليها ستريب وستكون الإجابة " ولا واحدة ".

والجدير ذكره ان كانجانا حصلت على جائزة بادما تكريمًا لدورها في عالم بوليوود بالإضافة لثلاثة جوائز وطنية عن افلامها وأربع جوائز من مهرجان فيلم فير وتم اختيارها ستة مرات من أفضل المشاهير في قائمة فوربس بنسختها الهندية. 

كانجانا رانوت أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات